اخبار الزمالك
أخر الأخبار

بن شرقي:”مرتضى منصور شخص يحترم الجميع ويدافع عن فريقه..وأرفض الانتقال من الزمالك

تحدث لاعب الزمالك أشرف بنشرقي، عن علاقته علاقته بمرتضى منصور برئيس الزمالك ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

وعاد بن شرقي إلي بلاده لزياره أهله بعد الراحة الذي أعطاها المدرب للفريق وتوقف الدوري المصري الممتاز، وتم الخطوط الجويه بسبب انتشار فيروس كورونا وحفاظا علي سلامة الجميع.

وصرح اللاعب لجريدة “المنتخب المغربية” نحن تحت ظروف استثنائية وفرضت علي جميع اللاعبين، وعلينا الالتزام بالحجر الصحي، وتم غلق المطارات بعد عودتي إلى المغرب”.

وأكمل: ” تم السماح لنا أنا وصديقي محمد أوناجم، من إدارة الزمالك العودة إلى المغرب لحين انتهاء تلك الأزمة، حصلنا على الموافقة وبالفعل عدنا على بلادنا”.

وأشار :” وسعيد بتحدي الخير فيظهر دورنا الانساني الذي، وهذا الوقت لا بد من أن يتكاتف الجميع ونصبح يد واحدة، واتمني أن يلتزم الكل بيوتكم ويتبعوا التعليمات الطبية”، مضيفا: “وافقت علي إنضمامي للزمالك فهو فريق عظيم، ويمتلك جماهير كبيرة في مصر والعالم العربي، لم أخاف من الانتقال للزمالك فقد شاركت للوداد الذيلديه قاعدة جماهيرية كبيرة أيضًا”.

وأردف: “حقق الزمالك منذ إنضمامي لقبي السوبر الأفريقي في قطر بالفوز على أحد أفضل الأندية في أفريقيا وهو الترجي،بالاضافة الي الفوز على المنافس التقليدي الأهلي وحصد لقب السوبر المصري،وصعدنا لنصف نهائي دوري الأبطال”.

وواصل:” علاقتي برئيس النادي مرتضى منصور عظيمة ومبنية علي الأحترام وأنا بمثابة إبنه فهو رجل لطيف، واتعجب مما يتداوله الآخرون على أنه رجل مزعج ويشعل الفتنة وفي خصام دائم مع من حوله، هذا الكلام ليس حقيقيا، يدافع فقط بكل قوته عن فريقه ضد أي ظلم، ولا يتساهل مع من يريد إلحاق السوء بالزمالك”.

وتابع:” مدربي كارتيرون سهل عليا الكثير فقد أعطاني حرية كبيرة، ولم يقيدني بمركز معين، وأحب اللعب خلف المهاجم الأوسط بالتحديد في الناحية اليسرى، ويقوم بوضع خطط مختلفه علي حسب سير المباراة، إلي جانب عدم مبالغته في أدواري الدفاعية حتى لا يقلل من مخزوني الهجومي”.

وأنهي تصريحاته: “تلقيت العديد من العروض وسعدت جدا باهتمام الأندية للتعاقد معي، حققت القاب مع الزمالك في موسمي الأول ومازال لدي الطموح لحصد العديد معه وابحث عن الاستقرار حاليا وعقدي مستمر حتى نهاية يونيو 2022، ولا أفكر في التخلي عن فريقي والانتقال لأي نادي أخر في وقتنا الحالي”.

الوسوم

رقية صلاح

رقية صلاح كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها فكرة سبورت والشبكه ورؤية وملعبنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق