دوري أبطال افريقيا
أخر الأخبار

قطبي الكرة المصرية على موعد جديد مع نصف نهائي إفريقيا بعد مرور 15 عاماً

انتهت مباريات دور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي ليتأهل كلاً من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المقابل ثنائي مغربي وهو الوداد الرياضي والرجاء البيضاوي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة (3/2).

بينما حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نصف النهائي للبطولة، على حساب فريق صن داونز الجنوب افريقي مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (3/1).

هذه المرة الأولى بعد غياب دام 15 عاماً التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في النصف النهائي لهذه البطولة…

وكانت أخر مواجهة بينهم في نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا عام 2005، وفاز خلالها المارد الأحمر في مباراة الذهاب بنتيجة 2/0، ومباراة الإياب أيضا فاز بنتيجة 2/1 وصعد إلى النهائي البطولة.

وبعد تأهل الأهلي للنهائي على حساب الفارس الابيض، ألتقي الأحمر مع النجم الساحلي التونسي بالنهائي وحسم البطولة لذاته.

ومن المقرر أن تقام مباريات نصف نهائي إفريقيا مطلع شهر مايو المقبل، ولتزامن المباريات مع شهر رمضان ستقام المباريات في الحادية عشر مساء للمغرب والواحدة صباحا بتوقيت مصر.

يلتقي الوداد أمام الأهلي في المغربي في ذهاب نصف النهائي، على ان يكون مباراة الإياب بالقاهرة احد أيام 8 او 9 من شهر مايو، بينما يستعد الزمالك للقاء الرجاء في ذهاب نصف البطولة بالقاهرة، فيما يستضيف الرجاء الفارس الابيض في مباراة الإياب بالمغرب.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق