جول مصري

تعرف على مباريات الإسماعيلي في شهر مارس

ينتظر لاعبي النادي الإسماعيلي 4 مباريات خلال شهر مارس القادم بينهم أهم لقاء هذا الموسم في نصف نهائي البطولة العربية وهي أخر فرص الدراويش في الحصول على بطولة بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز في دور ال 16 وابتعاده بنسبة كبيرة عن المنافسة على بطولة الدوري.

يرصد لكم جول بالعربي مباريات الإسماعيلي خلال شهر مارس القادم .

9 مارس:

حيث سيبدأ الإسماعيلي مبارياته أمام الجونة في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري على ستاد الإسماعيلية في تمام الخامسة مساءً.

15 مارس:

اللقاء الثانى والحدث الأهم والمرتقب سيكون أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في المواجهة التي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالرياض في تمام السادسة مساءً.

19 مارس:

اللقاء الثالث ديربي القناة أمام المصري البورسعيدي في الإسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري على ستاد المكس بالإسكندرية في تمام الخامسة مساءً.

22مارس:

اللقاء الرابع والأخير سيكون أمام وادي دجلة في الثانية والنصف عصراً على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيحصل الدراويش في حالة عبور الدور قبل النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على مبلغ 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنية مصري.

الوسوم

محمد نور

محمد نور كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق