دوري ابطال اوربا
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا || مانشستر سيتي يقلب الطاولة على الريال لفوز بهدفين

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا على نظيره ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وإليكم أبرز ما جاء في الشوط الثاني:

في البداية يشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أولى لريال مدريد من نصيب فالفيردي، لتدخله على جوندوجان بعنف.

محاولة أولى لمانشستر سيتي من مرتدة تصل لدي بروين ويمرر لمحرز، ويسدد الأخير ولكن بجوار المرمى.

بطاقة صفراء أخرى للريال من نصيب مودريتش لعرقلة محرز، وبعدها محاولة للمرينجي من انطلاقة فينيسيوس ويدخل لمنطقة الجزاء ولكن يسقط وتخرج لركلة مرمى.

يرد السيتيزنز بمحاولة عن طريق محرز ولكن يتصدى كورتوا ببراعة، وبعدها تسديدة أخرى من محرز ويتألق كورتوا ويتصدى مرة أخرى ويبعدها لدفاعه.

فرصة للريال من هجمة تصل لميندي ويرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، ويقابلها إيسكو برأسية ولكن سهلة في يد مواريس.

جاء الهدف الأول للمرينجي في الدقيقة 60 عن طريق خطأ من الدفاع يستغله فينيسيوس ويدخل لمنطقة الجزاء، ويمرر لإيسكو المنفرد ليضعها الأخير في مرمى مانشستر.

محاولة للسيتي لتعديل النتيجة عن طريق تمريرة من محرز لدي بروين، ويسدد الأخير ولكن تصطدم بدفاع الريال وتفقد الخطورة، بعد ذلك فرصة للريال عن طريق عرضية خطيرة من فالفيردي ولكن يمسك بها مواريس قبل أن تصل لإيسكو.

بعدها محاولة أخرى للريال عن طريق هجمة تصل لكاسيميرو ويرسل عرضية يشتتها أوتاميندي قبل أن تصل لرأس بنزيما، بعدها تمريرة من إيسكو لراموس، ويسدد الأخير ولكن تصطدم بميندي وتخرج ركنية.

بعد ذلك تبديل ثاني للسيتي بخروج سيلفا ودخول ستيرلينج بديلاً له، ويجرى الريال التبديل الأول بخروج فينيسيوس ودخول بيل بدلاً منه، وبعدها مباشرة تسديدة من البديل بيل ولكن يمسك بها الحارس.

جاء هدف التعادل للسيتيزنز في الدقيقة 79 عن طريق هجمة تصل لدي بروين يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، يقابلها جيسوس برأسية تسكن شباك كورتوا.

بعد ذلك فرصة للسيتي للتقدم عن طريق عرضية يقابلها جيسوس برأسية ولكن تعلو المرمى، بعدها يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي نتيجة عرقلة كارباخال لستيرلينج داخل منطقة الجزاء.

جاء الهدف الثاني لمانشستر عن طريق دي بروين من تنفيذ ركلة جزاء على يمين كورتوا.

يجرى زيدان تبديل مزدوج للريال بخروج كلاً من مودريتش وإيسكو، ودخول فاسكيز ويوفيتش على الترتيب.

يشهر الحكم بطاقة حمراء لريال مدريد راموس نتيجة عرقلة جيسوس المنفرد ويحتسب الحكم ركلة حرة، ينفذها محرز بتسديدة أرضية ولكن سهلة في يد كورتوا.

يضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدلاً من ضائع، ومحاولة أخيرة للريال عن طريق ميندي ولكن خارج الملعب.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف، وفي إنتظار لقاء العودة يوم 17 من شهر مارس القادم في ملعب الاتحاد.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق