الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي || وست هام يتعادل إيجابياً أمام الريدز في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة بين ليفربول ونظيره وست هام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، على ملعب “أنفيلد” بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

محاولات في البداية لليفربول وهجمة تنتهى بعرضية من روبرتسون ولكن يشتتها الدفاع، وبعد ذلك محاولة أخرى من ماني ولكن خارج الملعب.

جاء الهدف الأول سريعًا للريدز في الدقيقة العاشرة عن طريق هجمة منظمة وتصل لأرنولد يرسل عرضية يقابلها فينالدوم برأسية في الشباك.

أحتاج وست هام لدقيقتين فقط من أجل إحراز هدف التعادل من ركنية نفذها سنودجراس ليقابلها ديوب برأسية في المرمى.

هجوم من الريدز لإحراز هدف التقدم وتسديدة من صلاح ولكن ينقذها فابيانسكي ويخرجها لركنية، يرد وست هام بركنية أخرى ينفذها سنودجراس بعرضية داخل منطقة الجزاء ويقابلها ديوب بتسديدة بالقدم ولكن يشتتها دفاع الليفر.

محاولة أخرى لليفربول من تمريرة فينالدوم ويمرر لماني، ويراوغ داخل منطقة الجزاء ولكن يشتتها الدفاع، وبعد ذلك تسديدة من فيرمينيو ولكن فوق المرمى.

فرصة للريدز من تمريرة فيرمينيو لأرنولد ويسدد الأخير تسديدة قوية ولكن تمر بجوار المرمى، ويرد وست هام من ركنية تُنفذ داخل منطقة الجزاء وتصل ف النهاية لديوب ولكن خارج الملعب.

ركلة حرة غير مباشرة لليفر ينفذها أرنولد داخل منطقة الجزاء ويقابلها صلاح برأسية ولكن بعيدة خارج الملعب، بعدها تسديدة مباشرة من أرنولد ولكن تصطدم بالدفاع وتخرج ركنية.

ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بعد إحتساب دقيقة واحدة وقت بدلاً من ضائع، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق