الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي | باريس سان چيرمان يتفوق على بوردو برباعية

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان وبرودو في إطار منافسات الجولة الـ٢٦ من بطولة الدوري الفرنسي، بتقدم باريس ٤/٣.

بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط من فريق برودو حتي الدقيقة ١٥، وقام مدرب باريس سان جيرمان بأول تبديل له في المباراة بخروج تياغو سيلفا، ودخول ادريسا غاي.

ثم في الدقيقة ١٨ سجل هوانغ أوي جو الهدف الأول لبرودو بعد تمريرة من بيسك، وقام بالرد عليه كافاني في الدقيقة ٢٥ وسجل هدف التعادل، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حصل انوك علي أول بطاقة صفراء في اللقاء، ثم تقدم ماركينيوس في الدقيقة نفسها.

ومع الدقيقة ٦ من الرقت بدل الضائع تعادل بابلو لفريق برودو، وفي الدقيقة ٧ حصل كلًا من نيمار وكافاني علي البطاقتان الصفرتان الثانية والثالثة في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، قام مدرب برودو بأول تبديل له بخروج انوك ودخول روبن، في حصل ادريسا غاي في الدقيقة ٥٦ علي البطاقة الصفراء الرابعة في اللقاء، وفي الدقيقة ٦٤ وبعد ضغط قوي من باريس سجل ماركينيوس الهدف الثالث.

وفي الدقيقة ٦٥ حصل توما بيسك علي البطاقة الصفراء الخامسة في اللقاء، وعاد مرة أخري مبابي وتقدم بالهدف الرابع لباريس في الدقيقة ٦٩.

وفي الدقيقة ٧٠ أجري مدرب برودو تبديل بدخول ياكين وخروج توما بيسك، ثم في الدقيقة ٧٥ أجري مدرب باريس تبديلات بنزول بابلو وماورو وخروج أنخيل وكافاني.

وفي الدقيقة ٨٣ سجل روبن الهدف الثالث لفريق برودو، ثم قام مدرب برودو تبديلا اخر بدخول جول ماجا وخروج هوانغ أول جو، وفي نفس الدقيقة حصل بريسنال كيمبيمي علي بطاقة صفراء، وفي الدقيقة ٩٢ حصل نيمار علي البطاقة الحمراء الوحيدة في المباراة.

ثم أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بعد احتساب دقيقتين وقت محتسب بدلًا من الضائع.

الوسوم

رانا عبدالغني

رانا كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها موقع كورة نيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق