تقارير

ملخص نتائج مباريات الأحد | فوز اليونايتد وأرسنال وخسارة فياريال وفوز اشبيليه وفوز روما برباعيه أبرز ما جاء في مباريات اليوم

انتهت المباريات الكثيرة التي أقيمت اليوم الأحد بالبطولات المختلفة العربية منها والأوروبية ،مع اختفاء لبعض مباريات الدوري الإيطالي بسبب سوء الأوضاع الصحية وانتشار فيروس الكورونا فهيا بنا نتعرف على نتائج المواجهات التي أقيمت اليوم الأحد.

“الدوري الإنجليزي”

أقيمت اليوم عدة مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي أولها كانت بين فريق وولفرهامبتون وفريق نوريتش سيتي وانتهت المباراة بفوز وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة.

كما التقى اليوم فريق واتفورد بفريق مانشستر يونايتد وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريق أرسنال وفريق ايفرتون في مواجهات الأسبوع السابع والعشرون بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين لايفرتون.

“الدوري الإسباني”

شهد الدوري الإسباني بعض المواجهات اليوم ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون فأقيمت اليوم مباراة جمعت بين فريق أوساسونا وفريق غرناطة وانتهت المباراة بفوز غرناطة بثلاثية نظيفة على أوساسونا.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريق ألافيس وفريق اتليتك بلباو بفوز ألافيس بهدفين مقابل هدف.

جمع لقاء آخر اليوم فريق بلد الوليد وفريق اسبانيول ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرون وانتهت المباراة بفوز بلد الوليد بهدفين مقابل هدف.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين فريق خيتافي وفريق اشبيلية بفوز اشبيلية بثلاثة أهداف.

وتنتهي لقاءات الليغا اليوم بلقاء جمع بين فريق اتليتكو مدريد وفريق فياريال وانتهى اللقاء بفوز اتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

“الدوري الإيطالي”

شهد الأسبوع الخامس والعشرون من الكالتشيو لقاء جمع بين فريق جنوى وفريق لاتسيو وانتهت المباراة بفوز لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعُقد لقاء آخر جمع بين فريق روما وفريق ليتشي في مواجهات اليوم وانتهت المباراة بفوز روما برباعية نظيفة.

“الدوري الألماني”

أقيم في الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الألماني مواجهتين الأولى كانت بين فريق باير ليفركوزن وفريق أوجسبورج وانتهت المباراة بفوز باير ليفركوزن بهدفين نظيفين.

واللقاء الثاني جمع بين فريق فولفسبورج وفريق ماينز وانتهت المباراة بهزيمة ثقيلة لفريق ماينز وهي خسارته برباعية نظيفة.

“الدوري الفرنسي”

أقيم بالدوري الفرنسي عدة مواجهات مثله كباقي الدوريات الآخرى التي شهدت لقاءات اليوم فالمواجهة الأولى كانت بين فريق سانت اتيان وفريق ريمس وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بإحراز هدف لكل فريق.

أما عن المباراة التي أقيمت بين فريق رين وفريق نيم أولمبيك انتهت بفوز فريق رين بهدفين مقابل هدف.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريق باريس سان جيرمان وفريق بوردو في مواجهات اليوم بالدوري الفرنسي بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للأخير.

“الدوري التونسي”

عُقد بالدوري التونسي عدة لقاءات اليوم في منافسات الأسبوع السادس عشر فالمواجهة الأولى كانت بين فريق سليمان الرياضي وفريق البنزرتي وانتهت المباراة بفوز سليمان الرياضي بهدفين نظيفين.

وأقيم لقاء جمع بين فريق الترجي الرياضي وفريق حمام الأنف وانتهى اللقاء بفوز الترجي بهدف نظيف.

وانتهى اللقاء الذي جمع فريق الاتحاد المنستيري وفريق الملعب التونسي بفوز الاتحاد برباعية نظيفة.

أما عن المباراة التي جمعت فريق الصفاقسي وفريق شبيبة القيروان انتهت بفوز الصفاقسي بهدفين مقابل هدف.

“الدوري المغربي”

شهد الدوري المغربي مباراتين فقط في الأسبوع السابع عشر الأولى كانت بين فريق سريع وادي زم وفريق نهضة بركان بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريق حسنية أغادير وفريق أوليمبيك خريبكة بفوز أولمبيك بهدفين مقابل هدف.

“الدوري التركي”

أقيم لقاء بالدوري التركي اليوم جمع بين فريق فنربخشة وفريق غلطة سراي وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز غلطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

“الدوري الهولندي”

أقيم لقاء وحيد اليوم بالدوري الهولندي جمع بين فريق أياكس وفريق هيراكلس وانتهى اللقاء بخسارة أياكس بهدف نظيف.

وبهذه النتائج انتهت المباريات التي أقيمت اليوم بالدوريات المختلفة.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق