الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي || مانشستر يونايتد يضرب واتفورد بثلاثية نظيفة

حقق مانشستر يونايتد فوزًا على نظيره واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”.

في البداية هدف أبيض لواتفورد عن طريق ديينى ولكن يلغى لوجود لمسة يد على داوسون قبل وصول الكرة لدييني.

بعد ذلك محاولة لمانشستر يونايتد عن طريق عدة تمريرات تصل لجيمس ويمرر لوان بيساكا ولكن يمسك بها الحارس.

الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 58 عن طريق تمريرة من فيرنانديز لمارسيال، ليسدد الأخير ولكن يتصدى لها الحارس فوستر، وترتد مرة أخرى لمارسيال وراوغ ووضعها من فوق الحارس في الشباك.

محاولة لمانشستر عن طريق هجمة منظمة تنتهى بتسديدة من جيمس ولكن تمر بجوار القائم، بعد ذلك يشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أولى لواتفورد من نصيب كاثكارت لتدخله على مارسيال بعنف.

فرصة أخرى ليونايتد عن طريق عدة تمريرات تصل لفيرنانديز ويرسل عرضية لماجوير يقابلها برأسية ولكن في يد الحارس فوستر، بعدها يجرى واتفورد التبديل الأول بخروج بيريرا ودخول إسماعيل صار بدلاً منه.

يضيف جرينوود الهدف الثالث للمان عن طريق انطلاقة من جرينوود ويمرر لفيرنانديز، ثم يعاود الكرة لجرينوود مرة أخرى ويسدد بقوة في الشباك محرزً الهدف الثالث لفريقه.

يجرى بيارسون التبديل الثاني لواتفورد بخروج دييني ودخول ويلبيك بدلاً منه.

بعدها يجرى سولشاير ثلاث تبديلات مرة واحدة لليونايتد بخروج فريد وجرينوود ومارسيال، ودخول مكتوميناي وشونج وإيجالو على الترتيب، ويجرى واتفورد التغيير الثالث والأخير لفريقه بخروج دوكوري ودخول كليفيرلي بدلاً منه.

فرصة ليونايتد من خطأ دفاعي لواتفورد يستغله إيجالو ويسدد ولكن في الشباك من الخارج، ويرد واتفورد بتسديدة من ركلة حرة ولكن تصل بسهولة لدي خيا.

يضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدلاً من ضائع، ويطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بفوز اليونايتد بثلاثية أهداف نظيفة.

بهذا الفوز يرفع يونايتد رصيده ل 41 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، ويتجمد رصيد واتفورد عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق