حوارات خاصة

الأهلي ضد الزمالك | كريم العراقي لـ”جول بالعربي”: أتوقع فوز الفارس الأبيض .. وكهربا مكسب المارد الأحمر

أجري موقع جول بالعربي حوارََا خاصََا مع اللاعب كريم العراقي، الظهير الأيمن للمنتخب الأوليمبي، ونادي المصري البورسعيدي، للحديث عن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك غدََا الخميس.

تحدث كريم العراقي لـ”جول بالعربي” وقال: “أداء النادي الأهلي كان مستقر بسبب الإنتصارات المتتالية للفريق، ولكن نادي الزمالك كان يتعادل كثيرََا ولكن أداءه جيد فى أرضية الملعب ومستقر”.

وأكمل العراقي وقال: “أداء الفريقين فى أرضية الملعب جيد جدََا ومستقر، رغم النتائج السلبية التى كان يقدمها الزمالك، أو الإنتصارات المتتالية الذى كان يفعلها الأهلي”.

وأضاف كريم العراقي وقال: “أعتقد بأن اللاعب رمضان صبحي هو الذى يفيد النادي الأهلي إذا عاد قبل المباراة، واللاعب مصطفي محمد هو الذى سوف يصنع الفارق لنادي الزمالك وسيظهر بشكل جيد”.

وعبر كريم عن اللاعب الذى يعوض غياب رمضان صبحي فى مباراة الغد وقال: “فى حالة غياب رمضان صبحي عن المباراة، فكهربا هو مكسب النادي الأهلي فى هذه المباراة، رغم صعوبة مشاركته أساسيََا، ولكن كهربا هو البديل الأنسب لتعويض غياب رمضان صبحي”.

وأدلي العراقي تصريحاته وقال: ” أتوقع فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي، والتتويج ببطولة السوبر، وأتوقع بأن المباراة ستنتهي فى وقتها الأصلي ولن تذهب إلى ركلات الترجيح”.

وأتم كريم العراقي تصريحاته لـ”جول بالعربي” وقال: “إقامة المباراة فى مصر أو فى الخارج لن تفرق كثيرََا، ولكن إقامتها داخل مصر أفضل بكثير من إقامتها فى الخارج”.

يلتقي النادي الأهلي بنادي الزمالك غدََا الخميس فى مباراة السوبر المصري، وستقام المباراة على ستاد محمد بن زايد بالإمارات فى تمام الساعة السابعة مساءََ.

الوسوم

كريم عبداللاه

كريم عبداللاه كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جريدة الديار بالأضافة للعمل كامراسل في برنامج نجوم وملاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق