الدورى الممتاز"ب"

شبح الهبوط يهدد جماهير الشواكيش بعد تراجع النتائج

شهدت الأيام الماضية تراجع نتائج نادي الترسانة، حيث أصبح الفريق أقوى المرشحين للهبوط لدوري القسم الثالث في الموسم الحالي، في ظل الأزمات الفنيه والاداريه وعدم المسؤوليه من الإدارة.

وتعاقد الترسانة مع الكثير من اللاعبين في الميركاتو الشتوي، مما أضر بمستوى الفريق وعدم التجانس بين اللاعبين، في المقابل رحل الكثير من نجوم الفريق، بالإضافة إلى التغيير المستمر في الجهاز الفني للفريق الأول.

وتولى تدريب الشواكيش حتى الآن 6 مدربين كالآتي:

بدأ الشواكيش هذا الموسم تحت قيادة علاء ميهوب الذى رحل سريعا بعد الأسبوع الأول، ثم جاء بدلا منه مؤمن عبد الغفار، ثم رحل واتى أحمد كشرى الذى لم يستمر طويلا وتولى يحيى السيد مباراة وحيدة أمام سيراميكا كليوباترا بالدور الأول التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف ليأتى محمد صلاح الذى تعاقد مع نادي النجوم بالأمس، وحل محله نجم الشواكيش السابق شاكر عبد الفتاح.

وإجراء مسؤولي نادي الترسانة 7 صفقات في الميركاتو الشتوي كالآتي:

محمد موسى حارس مرمى الإنتاج الحربي، وأيمن الهاجري صانع ألعاب منتخب اليمن، ومحمد سعيد مهاجم القناة ومحمد رزق مدافع الداخلية ومحمد محمود تريكة صانع ألعاب الشرقية ومحمد البعلي مدافع المريخ وإيهاب محمد عبدالمحسن لاعب بتروجيت.

ورحل عن الشواكيش في الميركاتو الشتوي كلا من:

محمد أشرف مهاجم، محمد جمال وسط ملعب، عمرو جابر حارس المرمي، أشرف بخيت العنكبوت حارس المرمي، أحمد عارف توتى، مهاجم إلى السكه الحديد (إعارة).

والجدير بالذكر أن نادي الترسانة يحتل المركز ال 11 برصيد 14 نقطة في جدول ترتيب مجموعة القاهره بالقسم الثاني.

الوسوم

رانيا جمال

رانيا جمال كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها كورة جيت وكورة فيو والديار وعيش كورة والطبعة الاولي والأستاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق