الدوري المصري
أخر الأخبار

تعرف على مباريات اليوم في دوري القسم الثاني

تُقام في الثانية والنصف من عصر اليوم الثلاثاء، أربع مباريات في الجولة الخامسة عشر للمجموعة الثالثة والتى تضم أندية بحري بدوري القسم الثاني.

في مواجهة مرتقبة يستضيف الحمام نظيره فاركو المتصدر، يدخل فاركو اللقاء برصيد 29 نقطة في الصدارة، والحمام في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

ويحل دمنهور في مباراة سهلة نسبيًا ضيفًا على نظيره مالية كفر الزيات، دمنهور ثانيًا برصيد 27 نقطة، بينما المالية في المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط

وفي قمة مباريات اليوم يستضيف غزل المحلة نظيره دكرنس ولا بديل عن الفوز لكلاً منهما، غزل المحلة ثالثًا برصيد 25 نقطة، ودكرنس رابعًا بفارق نقطة.

المواجهة الرابعة في المجموعة يلتقي فيها الأوليمبي بضيفه الرجاء، الرجاء في المركز السادس برصيد 22 نقطة، أما الأوليمبي في المركز التاسع وفي جعبته 15 نقطة.

وقد تأجل مواجهة بلدية المحلة ضد نظيره المنصورة لتقام غدًا الأربعاء، ومباراة أبو قير للأسمدة أمام مضيفه بيلا إلى بعد غدًا الخميس لإرتباط أبو قير بمباريات كأس مصر.

فيما تختم مواجهات اليوم باللقاء المؤجل من أمس، والذى يجمع بتروجيت وضيفه النصر من نفس الجولة ولكن للمجموعة الثانية “القاهرة”، الفريق البترولي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، أما النصر ثامنًا برصيد 19 نقطة.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق