اخبار الاهلي
أخر الأخبار

تعرف على نتائج الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في تمام الساعة السابعة مساء.

ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة بصفته بطلاً للدوري المصري الممتاز عام 2019، بينما يأتي الفريق الأبيض في هذا اللقاء بصفته بطلاً لبطولة كأس مصر بعد خطف اللقب من فريق بيراميدز.

يقدم لكم موقع جول بالعربي تقريراً عن نتائج مواجهات الأهلي أمام الزمالك في نهائيات كأس السوبر المصري…

وكان الأهلي قد واجه فريق الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 6 مباريات وفاز في 4 وخسر في مباراتين فقط.

البداية كانت في عام 2003 أول لقاء جمع بين الفريقين وحقق المارد الأحمر اللقب، حيث انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي والذي أدى إلى ضربات الترجيح نجح الأهلي في تخطي الزمالك بنتيجة 3/1.

ثم تواجه الفريقين مرة أخرى في عام 2008، ونجح الأهلي أيضا في تحقيق اللقب على حساب الزمالك وفاز بنتيجة هدفين احرزهما أحمد حسن ومعتز بالله اينو مقابل هدف واحد للابيض.

وفي المباراة الثالثة لهم في نهائي كأس السوبر المحلي كانت عام 2014، وانتهت أيضا بتفوق الشياطين الحمر على غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

وفي المباراة الرابعة التي أقيمت بين الفريقين في الإمارات كانت عام 2015، وحقق المارد الأحمر اللقب حيث إنه فاز بنتيجة 3 أهداف سجلهما عبدالله السعيد هدفين ثم أضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث، مقابل هدفين للزمالك.

وفي المباراة الخامسة ألتقي الفريق عام 2016، ونجح الزمالك في خطف اللقب الأول على حساب الاهلي، حيث أنتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ولعب الفريقين ركلات الترجيح وتخطي الابيض بنتيجة 3/1 على المارد الأحمر.

وكانت اخر مباراة جمعت بين الفريق في كأس السوبر المصري العام الماضي 2019، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهما جونيور اجايي وحسين الشحات للاحمر، ومحمود علاء هدفين للقلعة البيضاء.

يسعي المارد الأحمر الفوز لمواصلة التفوق على غريمه التقليدي فريق الزمالك في المباراة القادمة، للانفراد بالأرقام القياسية، بينما يسعي الابيض للفوز وتقليص الفارق على الأهلي.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق