جول عالمي

جوارديولا : ميسي سيُنهي مسيرته في برشلونة، وهدفنا تقليل الفارق مع ليفربول

صرح “بيب جوارديولا” المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الذى عُقد اليوم، للحديث عن لقاء فريقه أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج، على ملعب “الاتحاد”.

في البداية تم سؤاله عن حقيقة تقارير إهتمام السيتي بالتعاقد مع ميسي وقال: “ميسي لاعب في صفوف برشلونة، سيبقى هناك هذا ما أتمناه، لن أتحدث عن لاعبين في أندية أخرى.”

وأضاف: “أعتقد أن ميسي سيُنهي مسيرته في برشلونة”.

وصرح عن إصابة سترلينج: “سترلينج لديه إصابة في أوتار الركبة، بالطبع يستغرق الأمر أسابيع، لكننا سنرى إن كان سيتواجد في مدريد أنا لا أعرف، إنها نفس المشكلة التي عانى منها جوندوجان لستة أشهر بعامه الأول معنا، وهذا العام لابورت، سنرى ما سيحدث”.

وعن جاهزية ساني قال: “ساني يتدرب معنا، لكن حينما تعاني من إصابة لمدة ستة أشهر يجب عليك إستعادة الإيقاع والثقة في جسمك وركبتك أولاً، هي ليست مثل إصابة الكاحل والعضلات، خضع لجراحة مثالية وتعافى بشكل جيد للغاية، لكنه يحتاج للوقت للمشاركة”.

وتحدث عن أجويرو وقال: “‏أجويرو واحد من أفضل اللاعبين في البريميرليج، على الرغم من إصاباته كل موسم، فهو دائمًا لاعب من الطراز الأول، كما أنه شخص مذهل”.

وأختتم بالحديث عن فارق النقاط بين السيتي وليفربول: “‏قبل عام قال الناس إنه لا يمكن إيقافنا أو هزيمتنا، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، سنفعل ما بوسعنا لتقليل الفجوة، حينما حصلنا على 100 نقطة كنا في المقدمة بفارق 25 نقطة، بعد ذلك ليفربول قلل ذلك إلى نقطة واحدة في الموسم الماضي، والآن هو في المقدمة، هذه هى الحقيقة”.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق