جول مصري

بمشاركة 42 نادي تنطلق بطولة الصيد للبراعم برعاية zed

بدأت شركة zed المنظمة لبطولة الصيد الدولية للبراعم في التجهيز للحفل الضخم استعدادا لانطلاق البطولة والتي من المقرر أن تشهد حضور كوكبة من نجوم الكرة والفن والإعلام.

وتنطلق الحفل في تمام السادسة مساء اليوم الخميس في نادي الصيد بالدقي، حيث تبدأ الحفل بفقرة الفنان هشام عباس، الذي يفتتح البطولة التي تشهد مشاركة 42 نادي، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم السابقين لمنتخب مصر.

و يحضر عدد كبير من نجوم الكرة والاعلام على رأسهم حازم إمام وسيف زاهر و محمد زيدان وأحمد حسن ومحمد شوقي وعماد متعب وسيد معوض ومحمود فتح الله، وكوكبة من كبار الاعلاميين والصحفيين.

وتقام البطولةفي الفترة من 30 يناير وحتى 7 فبراير بمشاركة 41 ناديا يتنافسون في 5 مسابقات لاعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010، حيث تقام المباريات على ملاعب نادي الصيد بالدقي ونادي zed بالشيخ زايد.

وتضم اللجنة المنظمة للبطولة أحمد دياب رئيسا ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور نائبان الرئيس ومحمد الشرقاوى مديرا للبطولة وسيد بدير منسق عام.

وأقيمت قرعة البطولة يوم الأحد 12 يناير الجاري، وحضر مراسم القرعة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد وأعضاء المجلس الإدارة وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة ORA،و أحمد دياب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي مدير البطولة،و سيد بدير المنسق العام للبطولة، وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم سيف زاهر، حازم إمام ومحمد زيدان وأحمد حسن…بالإضافة لاعضاء مجالس إدارة و ممثلين للاندية التي ستشارك في البطولة.

خالد احمد

خالد احمد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة فيو وبوابة المدار وعيش كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق