اخبار الاهلي

اخبار الاهلي اليوم |حمدي فتحي يتحدث عن طفولته المتعلقة بالمارد الأحمر

صرح حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، عبر قناة “أون سبورت” أنه يعشق الأهلي منذ الصغر.

وقال”:كنت أهرب من المدرسة من أجل مشاهدة مباريات الأهلي في اليابان”.

وأكمل:”أعشق الأهلي منذ صغري، وعندما جاء لي عرضًا من الأهلي في بداية الموسم الماضي، انبي تمسك بي ووعدوني بالسماح لي بالرحيل في حالة أي فرصة أخري”.

وأضاف:”ثم طلب الأهلي التعاقد معي مرة أخري في يناير وتمسك بي إنبي مرة أخري، حزنت كثيرا مما حدث وعندما وجدوا ما آلت إليه حالتي تركوني أرحل في خلال 48 ساعة فقط بعد المفاوضات الرسمية مع الأهلي وأشكرهم علي ذلك”.

وأشار”:لاعيبة الأهلي رجالة جدا ومستعدين يبذلوا كل ما بوسعهم وأكتر من أجل إسعاد الجمهور، بطولة افريقيا هدف أساسي لنا هذا الموسم وقادرون علي الفوز بها، جمهور الأهلي يستحق أكثر من ذلك”.

وعندما سئُل عن تألق أليوم ديانج في نفس مركزه قال:”بالعكس انا سعيد جدا بما يقدمه ديانج، ولديه أفضل بكتير كمان، وجود أكتر من لاعب مميز في مركز واحد في صالح الأهلي اللي هو أهم من أي حد”.

وأفاد”:ماتشات الواحد صفر تخلق توتر لآخر دقيقة، لكن أهم شىء المكسب، وقادرين نكسب الهلال المباراة المقبلة، الأهلي طول عمره مبيلعبش علي تعادل سواء بره او جوه او في اي مكان”.

وتحدث عن كابتن علاء عبدالعال قائلًا:”علاء عبد العال كان غير مقتنع بقدراتي تماما وطلب من ادارة انبي رحيلي وعندما رفضت إدارة النادي قام قايلي في وشي “خلاص انزل التمرين براحتك ومش هتشوف الملعب”، وده عمره ما أثر فيا إلا بشكل إيجابي، بقيت اموت نفسي في التمرين اكتر واشتغل علي نفسي اكتر لحد ما رجعت للملعب تاني وبشكل مختلف”.

واختتم”:بكل تأكيد الهلال فريق جيد علي ملعبه، بس “احنا الأهلي”

الوسوم

رانا عبدالغني

رانا كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها موقع كورة نيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق