تقارير

ملخص نتائج مباريات الأحد|فوز الأهلي وتعادل ليفربول وصدارة ريال مدريد جدول الليغا أبرز ما جاء في مباريات الأحد

انتهت المواجهات الكثيرة التي أقيمت اليوم الأحد ، مواجهات عديدة أقيمت في البطولات المختلفة وانتهت معظمها مع دقات الثانية عشر من منتصف الليل .

فهيا بنا عزيزي القارئ الوثب سريعًا إلى معرفة نتائج أهم المباريات التي أقيمت اليوم في البطولات المتخلفة .

ولقاءنا الأول اليوم مع بطولة دوري أبطال إفريقيا واللقاء الأهم فيها لمشجعي الفريق الأحمر والتي استضاف فيها النادي الأهلي نادي النجم الساحلي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في مشوار الوصول للأميرة السمراء وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف متصدرًا مجموعته وتأجيل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة.

ثم نحلق في سماء الدوري الإسباني ، الذي شهد عدة لقاءات اليوم وضربة البداية كانت مع فريق أتليتكو مدريد وفريق ليجانس وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ثم نأتي إلى المواجهة الثانية بين فريق سيلتا فيغو وفريق إيبار وانتهت أيضًا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأقيم اليوم لقاء اليوم بين فريق خيتافي وفريق ريال بيتيس وانتهت المباراة بفوز خيتافي بهدف نظيف

وعُقد لقاء اليوم من أجل التأمين على الصدارة من قِبل ريال مدريد وفريق بلد الوليد وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

وننتقل إلى الدوري الإيطالي الذي شهد أيضًا عدة لقاءات اليوم أيضًا أهمها كانت بين فريق إنتر ميلان وفريق كالياري في مباراة جمعت بين الفريقين اليوم وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بإحراز هدف لكل فريق.

والمواجهة الثانية كانت بين فريق روما وفريق لاتسيو اليوم ضمن المواجهات التي شهدها الدوري الإيطالي وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي عن طريق إحراز هدف لكل فريق.

وأقيم أيضًا اليوم لقاء بين فريق يوفنتوس وفريق نابلولي ضمن منافسات التي شهدها اليوم وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف

ثم نستقر مرة آخرى ببطولة دوري أبطال العرب والتي شهدت لقاء اليوم بين فريق الإسماعيلي وفريق الاتحاد السكندري وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل السلبي بين الفريقين

وشهد الدوري الفرنسي اليوم لقاء جمع بين فريق باريس سان جيرمان وفريق ليل ضمن مواجهات اليوم وانتهت المباراة بفوز سان جيرمان بهدفين نظيفين.

وأقيم اليوم بالدوري المصري لقاء وحيد بين فريق المقاولون العرب وفريق طنطا وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز المقاولون بهدفين نظيفين.

وعُقد اليوم ثلاث لقاءات بكأس الاتحاد الإنجليزي أولها كانت بين فريق مانشستر سيتي وفريق فولهام وانتهى اللقاء بفوز السيتي بربابعية نظيفة.

وأيضًا جمع لقاء اليوم بين فريق مانشستر يونايتد وفريق ترانمير روفرز وانتهت المباراة بين الفريقين بسحق ترانمير بسداسية نظيفة.

وانتهت لقاءات كأس الاتحاد الإنجليزي بلقاء بين فريق ليفربول وفريق شروسبيري تاون وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بإحراز هدفين لكل فريق.

وبكل هذه النتائج انتهت اللقاءات التي شهدها اليوم الأحد آملين في لقاء آخر لمعرفة كل ما يحدث بالمباريات التي تقام كل يوم.

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق