الدوري الانجليزي

بيرنلي يفوز بهدفين على مانشستر يونايتد

نجح بيرنلي في أقتناص فوز هام خارج الديار بعد تغلبه على مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

مع بداية أحداث الشوط الثاني حاول مانشستر العودة في النتيجة زلكن المحاولة هذه المرة من خارج الخطوط بأجراء التبديل الأول بخروج أندرياس بيريرا ودخول ميسون جرينوود.

ولكن رغم محاولات مانشستر الا أن بيرنلي نجح في التواجد داخل منطقة الجزاء ليأكد تقدمه في الدقيقة 56 عن طريق جاي رودريجز ليعلن عن تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة من كريستوفر وود.

يبدء حكم المباراة في أشهار البطاقات الصفراء ففي الدقيقة 67 بطاقة صفراء أولى من نصيب تشارلي تايلور ثم بطاقة ثانية في الدقيقة 68 من نصيب آشلي ويستوود.

ثم تكتمل المحاولات من خارج الخطوط بالدفع بتبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 69 بخروج دانييل جيمس ودخول جيسي لينجارد ثم التبديل الثالث والأخير بخروج براندون ويليامز ودخول لوك شاو.

أطلق حكم المباراة صافرته بعد أن أحتسب خمس دقائق كوقت بدل من ضائع ليعلن عن فوز بيرنلي بهدفين مقابل لاشئ،وبذلك النتيجة أصبح مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة بينما بيرنلي في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.

الوسوم

بسنت علام

بسنت علام كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها كلمتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق