الدورى الممتاز"ب"
أخر الأخبار

فاركو يعزز من صدارته وسقوط بلدية المحلة مجددًا

انتهت منذ قليل منافسات الجولة الثانية عشر من المجموعة الثالثة التى تضم أندية بحري بدوري القسم الثاني، حيث أقيمت خمس مباريات.

جولة كانت عنوانها ال 1/0 وفوز أصحاب الأرض حيث عزز فاركو من صدارته بالفوز على ضيفه بيلا بهدف نظيف أحرزه وحيد محسن في الدقيقة 34، وأهدر فاركو ركلة جزاء عن طريق على بهيج، ولعب بيلا بعشرة لاعبين من الدقيقة 52 عقب طرد لاعبه عبد العزيز محمد، أرتفع رصيد فاركو ل 26 نقطة، بينما تجمد بيلا عند خمس نقاط.

وأسعد دمنهور جماهيره بالفوز على بلدية المحلة بهدف نظيف أحرزه أحمد العوضي في الدقيقة 55، أرتفع رصيد دمنهور ل21 نقطة وظل بلدية المحلة عند 16 نقطة.

ولعبت الأرض مع أصحابها وحصد المنصورة الثلاث نقاط عقب فوزه على الحمام بهدف نظيف أحرزه أحمد رجب هريسة في الدقيقة 45، رفع المنصورة رصيده ل19 نقطة وتجمد الحمام عند 15 نقطة.

وتمكن الرجاء من الفوز على أبو قير بهدف نظيف في الدقيقة 50 عن طريق عزت جمال، أرتفع رصيد الرجاء ل19 نقطة بينما تجمد أبو قير عند 13 نقطة.

وسقط الأوليمبي في فخ الخسارة أمام مضيفه دكرنس بهدف نظيف أحرزه محمود حمودة في الدقيقة 24، وتعرض حارس مرمى دكرنس للإصابة ببلع اللسان، رفع دكرنس رصيد ل18 نقطة وظل الأوليمبي عند 12 نقطة.

فيما تأجلت مباراة غزل المحلة وضيفه مالية كفر الزيات لتقام غداً الأربعاء.

نتائج المجموعة الثالثة الجولة الثانية عشر:

فاركو 1 : 0 بيلا
دمنهور 1 : 0 بلدية المحلة
المنصورة 1 : 0 الحمام
الرجاء 1 : 0 أبو قير للأسمدة
دكرنس 1 : 0 الأوليمبي

جديراً بالذكر أن فاركو يتصدر المجموعة برصيد 26 نقطة، وبيلا في قاع المجموعة برصيد خمس نقاط.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق