تقارير
أخر الأخبار

ملخص نتائج مباريات الثلاثاء| تعادلان وفوز بالدوري المصري وفوز الهلال بالقمة السعودية وفوز السيتي على المان يونايتد أبرز ما جاء في مباريات اليوم

انتهت مباريات يوم الثلاثاء ، الخالية تمامًا من الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي ، فقط مباريات محلية وآخرى عربية ، وواحدة ببطولة كأس رابطة الدوري الإنجليزي .

وسيرصد لكم موقع جول بالعربي نتائج مباريات الثلاثاء المحلية والعربية والأوروبية .

“مواجهات الدوري المصري اليوم”

المواجهة الأولى كانت بين فريق نادي أسوان وفريق نادي الجونة في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم على ملعب أسوان وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بإحراز هدف لكل فريق.

وفي الخامسة من مساء اليوم وعلى ملعب استاد مبارك الدولي أقيمت مباراة بين فريق الإنتاج الحربي وفريق المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الدوري المصري اليوم وانتهت المباراة أيضًا بالتعادل الإيجابي بإحراز هدف لكل فريق.

وأيضًا في السابعة والنصف من مساء اليوم احتضن ملعب استاد 30 يونيو الدفاع الجوي مباراة بين فريق بيراميدز وفريق الإسماعيلي وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف على الدراويش.

“مواجهات الدوري السعودي اليوم”

وأقيمت مواجهة وحيدة بالدوري السعودي اليوم بين فريق الهلال السعودي وفريق الأهلي السعودي في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم على استاد جامعة الملك سعود ، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

“كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي”

وشهدت هذه البطولة مواجهة وحيدة أيضًا فقط بين الكبيرين فريق مانشستر يونايتد و فريق مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد في تمام العاشرة من مساء اليوم وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف للشياطين الحمر.

إلى هنا تنتهي نتائج مواجهات اليوم من البطولات المحلية والأوروبية والعربية.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق