اخبار الزمالك

ميتشو:الزمالك سيبقى فى قلبى..وأشكر الجميع على فترة التدريب

أدلى الصربى ميلوتين سريدويفيتش “ميتشو” مدرب الزمالك السابق والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي بتصريحات مصورة من أجل كشف ما حدث فى الفترة الأخيرة.

وإستهل مرتضى منصور حديثه عن المدرب قائلًا:”ميتشو مدرب محترم وجيد جدا ولم يكن في نيتنا أبدا إقالته من منصبه، ولكن الأمور اختلفت عقب دعم اللاعبين للمدرب أصبحنا في موقف محرج بسبب ذلك”.

وأضاف:”لا يصح أن يقال بأن المدرب يبقى أو يرحل من منصبه بقرار من اللاعبين هذا لا يحدث في الزمالك، أخبرت اللاعبين بأنهم أضروا ميتشو بدعمه على مواقع التواصل الاجتماعي بدلا من الملعب، حزين لرحيله لأنه شخصية محترمة”.

وأكمل:” قرر المجلس بالإجماع في النهاية إنهاء العقد بالتراضي مع ميتشو. أشكره بشدة ولا يوجد أي خلاف معه أنهينا كافة الأمور بكل أدب واحترام، وأثق بأن ميتشو لن يبقى طويلا في منزله وسيعمل مباشرة مع أحد الفرق أو المنتخبات أو حتى في مصر”.

وقال الصربى:”أشكر الجميع في الزمالك على الدعم الكامل لي طوال فترة تواجدي مع الفريق، أشكر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وأشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة واللاعبين”.

وأضاف:”الزمالك سيبقى في قلبي دائما، تدريبه كانت تجربة كبيرة لي وسأستفيد منها في المستقبل كنا نحلم بتحقيق العديد من البطولات ونجحنا في حصد لقب كأس مصر، وأتمنى التوفيق للفريق في بطولة إفريقيا والدوري والكأس”

وإختتم تصريحاته:”تلك ستكون آخر كلمات بالنسبة لي عن الزمالك، لن أتحدث مع أي وسيلة إعلامية أخرى عن الفريق احتراما وتقديرا للفريق”.

يذكر أن الزمالك تعاقد الفرنسى باتريس كارتيرون لخلافة ميتشو، وقاد الفريق فى لقائين نجح فى الفوز بهما.

الوسوم

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق