جول عالمي

تعرف على مباريات انتر ميلان في شهر ديسمبر

إنتر ميلان يستعد لمواجهات ديسمبر في مواجهات حاسمة بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا .

يفتتح ميلان ديسمبر بمواجهة سبال ١٩٠٧ ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر على ملعب سان سيرو في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، حيث يقع ميلان في المركز الثاني برصيد أربعة وثلاثين نقطة بينما سبال في المركز التاسع عشر برصيد تسعة نقاط .

وفي يوم السادس من ديسمبر يستعد ميلان لمواجهة قوية أمام روما على ملعب جوزيبي مياتزا فى تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة حيث أنهى روما الجولة الثالثة عشر بوقوعه في المركز الخامس .

ثم بعدها بأربعة أيام فقط يستعد الإنتر لأصعب مواجهات ديسمبر التي ستكون أمام برشلونة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا حيث برشلونة أول مجموعته برصيد إحدى عشر نقطة بينما ميلان ثاني المجموعة برصيد سبعة نقاط .

ثم عودة مرة أخرى للدوري الإيطالي الممتاز حيث يواجه ميلان نادي فيورنتينا في الخامس عشر من ديسمبر تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة حيث يقع فيورنتينا في المركز العاشر برصيد ستة عشر نقطة .

وينهى ميلان شهر ديسمبر بمواجهة جنوا في الدوري الإيطالي في آخر أيام شهر ديسمبر الواحد والثلاثون في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث يقع جنوا في المركز الثامن عشر برصيد عشرة نقاط .

جديراً بالذكر أن الإنتر يقع في المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد أربعة وثلاثين نقطة، ويقع ثانِ مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد سبعة نقاط .

الوسوم

جهاد حسن

جهاد حسن كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق