تقارير
أخر الأخبار

تعرف علي مباريات يوفنتوس في شهر ديسمبر

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي للعب مباريات قوية في الكالتشيو ودوري أبطال أوروبا خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويسعى الفريق الإيطالي إلى تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الحالي الذي ينتظر فيه الجمهور مردود أفضل من سابقيه.

ويستعرض لكم “جول بالعربي” جدول مباريات يوفنتوس في شهر سبتمبر.

يوفنتوس ضد ساسولو

يلعب يوفنتوس مباراة متكافئة يوم الأحد 1 / 12 ضد فريق ساسولو ضمن مباريات الإسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز، والتي ستقام علي ملعب أليانز ستاديوم.

لاتسيو ضد يوفنتوس

يخرج البيانكونيري للعب مباراة الجولة الخامسة عشر خارج ملعبة أمام فريق لاتسيو يوم السبت 7/ 12 في المباراة التي ستقام على ملعب الأولمبيكو.

يوفنتوس ضد باير ليفركوزن

يختتم فريق يوفنتوس مبارياته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة فريق باير ليفركوزن، يوم الأربعاء 11/ 12 والتي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم.

يوفنتوس ضد أودينيزي

يلتقي يوفنتوس أمام فريق أودينيزي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، يوم 15/ 12، في المباراة التي ستقام على ملعب أليانز ستاديوم.

سامبدوريا ضد يوفنتوس

ويختتم السيدة العجو مباريات شهر ديسمبر بمباراة صعبة أمام فريق سامبدوريا، يوم 18/ 12، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي، والتي ستقام على ملعب لويجي فيراريس.

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، جمعهم من 11 إنتصار وتعادلين، ولم يتلقى الهزيمة في الكالتشيو حتى الأن.

وكذلك يحتل صدارة مجموعتة في دوري الأبطال برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 إنتصارات وتعادل وحيد، وضمن التأهل للدور ثمن النهائي كأول للمجموعة.

الوسوم

محمد الدمتناوي

محمد الدمتناوي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وبوابة المدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق