تقارير
أخر الأخبار

تعرف علي مباريات باريس سان چيرمان في شهر ديسمبر

أنهى (باريس سان چيرمان) الفترة المنقضية من الموسم بشكل مثالي جدًا، حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب في الدوري الفرنسي كعادته، بفارق ٨ نقاط عن المركز الثاني فريق (مارسيليا) بعد مرور ١٤ جولة.

أما في دوري الأبطال، فالفريق يُبلي بلاءً حسنًا و يظهر بشكل جيد، حيث لعب النادي ٥ مباريات في دور المجموعات، لم يهزم في أي مباراة منهم.. ٤ فوز وتعادل أخير ومثير أمام (ريال مدريد)، ويتصدر (باريس سان چيرمان) مجموعته في دوري الأبطال و صعد رسميًا للدور القادم (دور ال١٦) من دوري الأبطال دون النظر لنتيجة آخر مباراة في المجموعة.

يدخل الفريق الفرنسي مباريات قوية في الفترة القادمة وخلال شهر ديسمبر الحالي نستعرضها تاليًا:

في 1/12/2019 يدخل الفريق في مواجهة قوية أمام فريق (موناكو)، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، خارج الديار.

في 4/12/2019 يواجه فريق(نانت) في الجولة السادسة عشر من الدوري الفرنسي على أرضه في ملعب (حديقة الأمراء)، في تمام الساعة 10:05 بتوقيت القاهرة.

في 7/12/2019 يواجه فريق (مونبلييه) في الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة خارج الديار.

في 11/12/2019 يدخل الفريق الفرنسي في مواجهة أمام الفريق التركي (جلطة سراي)، في إطار الجولة الأخيرة في دور المجموعات، بعد صعود الفريق الفرنسي بشكل رسمي للدور القادم..ستكون المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة على ملعب (حديقة الأمراء).

في 15/12/2019 يواجه فريق (سانت إيتيان) في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، مباراة أخرى خارج الديار.

بعدها بيومين فقط وبتاريخ 17/12/2019 يدخل الفريق الفرنسي في مواجهة مع فريق (لو مان) في إطار بطولة كأس الرابطة الفرنسية، خارج الديار في تمام الساعة 10:05 بتوقيت القاهرة.

في 21/12/2019 يواجه فريق (أميان) في ملعب (حديقة الأمراء) في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة.

٧ مواجهات يخوضها الفريق الفرنسي في شهر ديسمبر، فكيف ستكون النتائج في نهاية الشهر؟ هل سيظل الفريق محافظًا على الأداء القوي و صدارته، أم سنرى تغير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي على غير العادة؟

الوسوم

امنية وحيد

امنية وحيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق