جول عالمي

تعرف على مباريات مانشستر سيتي في شهر ديسمبر

ينتظر مانشستر سيتي العديد من المواجهات الهامة في شهر ديسمبر على الصعيد المحلي والقاري أيضاً.

وسوف يستعرض لكم جول بالعربي مواجهات مان سيتي خلال هذا الشهر

أول مباراة ستكون في الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي يوم الثلاثاء الموافق الثالث من ديسمبر في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً على ملعب تورف مور.

أما ثاني مواجهة ستكون ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي في ديربي مانشيستر ضد مان يونايتد يوم السبت الموافق السابع من ديسمبر في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً على ملعب الاتحاد.

يعود مان سيتي إلى المواجهات القارية في الحادي عشر من ديسمبر ليواجه دينامو زغرب في مباراة تحصيل حاصل في أطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن ضمن السيتي التأهل تلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة الأ خمس دقائق على ملعب ماكسيمير.

ثم يعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي لمواجهة آرسنال يوم الخامس عشر من ديسمبر في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً على ملعب الإمارات.

يخوض مان سيتي يوم 18 من ديسمبر مباراته في دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة أمام أكسفورد يونايتد في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً على ملعب قسام.

ثم يعود مجدداً لمنافسات الدوري الإنجليزي بثلاث مباريات ليواجه ليستر سيتي يوم 21 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على ملعب الاتحاد.

وفي يوم 27 ديسمبر يحل مان سيتي ضيفاً على وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءً على إستاد مولينيو.

ويختتم مواجهات شهر ديسمبر بلقاء شيفيلد يونايتد يوم 29 في تمام الساعة الثامنة مساءً على إستاد الاتحاد.

الوسوم

بسنت علام

بسنت علام كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها كلمتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق