تقارير
أخر الأخبار

ملخص اليوم| تفوق الذئاب وصعود زعيم الثغر وتعثر الشياطين أبرز نتائج مباريات الأحد

أنتهى اليوم الحافل بالمباريات في الدوريات المختلفة بعد العودة من فترة التوقف الدولي، فعادت جميع الفرق إلى مواجهاتها في الدوريات المختلفة التي تقام ، إثارة وتشويق وأهداف كما تعودنا أن نراها أثناء المواجهات المحلية والأوروبية.

وسيعرض لكم موقع جول بالعربي نتائج مباريات اليوم التي أقيمت في الدوريات المختلفة.

وضربة البداية جاءت مع الدوري الإسباني وشهد عدة مواجهات بين الفرق المشاركة به وجاءت مواجهته كالآتي الأولى كانت بين فريقي إسبانيول وخيتافي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين عند طريق إحراز هدف لكل فريق ليصبح إسبانيول في المركز ال 19 برصيد 9 نقاط وخيتافي في المركز ال7 برصيد 21 نقطة.

والثانية كانت بين فريق أتليتك بلباو وفريق أوساسونا وانتهى اللقاء بفوز أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف.

والثالثة جمعت بين إيبار والافيس وانتهى اللقاء بفوز الافيس بهدفين نظيفين وعليه فانتهى اللقاء بهذه النتيجة.

والأخرى كانت بين فريقي فياريال وسيلتا فيغو وانتهت المباراة بفوز سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف لفياريال.

ثم مواجهة أخرى وهي نهاية المواجهات في الليغا الإسبانية بين فريقي إشبيلية وبلد الوليد وانتهت بفوز إشبيلية بهدف نظيف على بلد الوليد.

ثم ننتقل إلى الدوري الإيطالي وشهد 3 مواجهات بين الفرق والأولى كانت بين روما وبريشا وانتهى هذا اللقاء بفوز روما بثلاثة أهداف نظيفة.

والثانية بين لاتسيو وساسوولو وانتهى اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة ال 13 بفوز لاتسيو بهدفين مقابل هدف لساسوولو.

والأخيرة بين فريقي هيلاس فيرونا و فيورنتينا وانتهى هذا اللقاء بفوز هيلاس فيرونا بهدف نظيف على فيورنتينا ضمن أحداث الجولة ال13 من الدوري الإيطالي.

وقد شهد الدوري الإنجليزي مواجهة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد و شيفليد يونايتد وانتهى اللقاء المثير بعد ريمونتادا الشياطين الحمر بالتعادل الإيجابي عن طريق إحراز ثلاثة أهداف لكل فريق.

أما عن بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال فقد شهدت مواجهة بين فريقي الاتحاد السكندري والمحرق البحيرني وانتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف ليصبح مجموع المباراتين ثلاثة أهداف نظيفة للاتحاد السكندري.

كما حقق فريق الهلال السعودي بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على اوروا بهدف نظيف ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 3 أهداف نظيفة.

أما عن مباريات الدوري السعودي للمحترفين فقد فاز الاتحاد السعودي على الاتفاق السعودي بهدفين مقابل هدف ضمن أحداث الجولة العاشرة من الدوري.

وأيضاً فاز الوحدة السعودي على نظيرة النصر السعودي بهدف نظيف ضمن أحداث الجولة العاشرة أيضاً.

وجاءت أحداث الدوري الفرنسي وشهد خسارة فريق موناكو على يد فريق بوردو ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر بهدف نظيف.

وبهذه النتائج انتهت نتائج المباريات الهامة والمثيرة التي أقيمت اليوم.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق