مباريات

تصفيات كأس الأمم الإفريقية | سيطرة وفرص ضائعة ولكن بدون أهداف..هكذا أنهى المغرب مباراته أمام موريتانيا

بالتعادل السلبي أنهى المنتخب المغربي مباراته الأولى في تصفيات الأمم الأفريقية أمام موريتانيا العنيد، ليبقى المغرب في المركز الثالث في مجموعته الخامسة، بعد المتصدر منتخب أفريقيا الوسطى و موريتانيا صاحب المركز الثاني.

صمود كبير للمنتخب الموريتاني أمام فرص و تسديدات المنتخب المغربي وخاصة في الشوط الثاني، صمودهم استمر للدقيقة الأخيرة من المباراك مما أسفر عن التعادل السلبي.. في تألق كبير وواضح للحارس الموريتاني.

كان للمهاجم المغربي النصيري نصيب الأسد من الفرص الضائعة اليوم، مما أغضب الجمهور المغربي ووصفوه بالفقير الغير شرس هجوميًا.

أما في الإنذارات فتوزعت بالتساوي على الفريقين بوقع ثلاثة كروت لكل منتخب، فتحصل اللاعبون (عادل تاعرابت)، (سفيان مرابط) و(عبدالحميد) على إنذارات من المنتخب المغربي… أما إنذارات المنتخب الموريتاني فكانت من نصيب اللاعبين (مصطفى دياو) الذي كان محظوظًا لعدم اشهار الحكم كارتًا ثانٍ في وجهه في الشوط الثاني، واللاعب (إسماعيل ديكايتي).

جاءت المباراة إستكمالًا لمسلسل الإخفاقات للمنتخب المغربي.. هل سيتحسن الأداء في المباريات القادمة إرضاءًا للجمهور و اسم أسود الأطلس التاريخي أم ستستمر الإخفاقات حتى في وجود مدير فني جديد؟

كتبت : أمنية وحيد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق