الدوري الانجليزيجول عالمي
أخر الأخبار

تريزيجيه : الأهلي ساعدني كثيراً و أستون فيلا فريق عظيم

تحدث النجم المصري المحترف محمود حسن تريزيجيه للموقع الرسمي لنادي أستون فيلا الأنجليزي عن تجربته إلى الأن في البريميرليج و عن مشواره في الأهلي ومثله الأعلي في عالم المستديرة.

كان تريزيجه من ناشئي الأهلي ولعب مع الفريق الأول إلى عام 2015 ثم أنتقل لأندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة ثم بيع نهائي في 2016 ومنه إلي فريق موسكورن ثم إلى تجربة جديدة في قاسم باشا بالدوري التركي والمحترف حالياً في صفوف أستون فيلا الأنجليزي والذي يقدم معه مستوي رائع.

في البداية كان حديث تريزيجيه عن فريقه الأنجليزي فقال : ” أحب أستون فيلا كثيراً، أنه نادي كبير وعظيم لقد أعتدت مشاهدته دائماً عندما كنت أتابع الدوري الانجليزي في مصر والذي تمنيت الإنضمام إليه، الجماهير هنا أيضاً رائعه وإيجابية، أنهم يدعموننا في المباريات سواء أن فوزنا أو خسرنا، أريد أسعادهم في كل مباراة”.

وحين سأل عن ملعب “فيلا بارك” أجاب قائلاً : ” سمعت كثيراً عن ملعب فيلا بارك قبل أنضمامي وكنت أتطلع لجعله منزلي ولم أشعر بخيبة أمل لهذا القرار، أنه ملعب رائع و شعور رائع أن أكون جزء من هذه التجربة المثيرة”.

وعن مواطنة و زميله في الفريق قال : “كنت أتحدث مع المحمدي كثيراً خلال مشاركتنا في بطولة الأمم الإفريقية و قلت له أنني أتمني اللعب في الدوري الإنجليزي وتحديداً في أستون فيلا، لقد ساعدني كثيراً في التأقلم على الأجواء هنا، كان يقول لي أفعل هذا وتجنب ذاك، لقد علمني الأشياء الأساسية التي كنت أحتاجها”

وتابع نجم المنتخب الوطني حديثه للموقع الأنجليزي قائلاً : ” الفوز على برايتون كانت لحظة رائعه و فوزاً هاماً للفريق في تلك المرحلة في الموسم، والشعور الأفضل هو أن الجماهير ذهبت للمنزل سعيده بعد نهاية المباراة وهذه أفضل مشاعر يمكن أن تشعر بها في كرة القدم”.

وأكمل حديثه : “مستمر في التعليم اللغة الإنجليزية لأنني لم كنت أتحدتها بطلاقة، الآن أنا أفضل ولكن ليس مثالي وبالتأكيد سأتحسن مع الوقت، لقد تعلمت الفرنسية حينما ذهبت لبلجيكا، و تحدثت التركية عندما لعبت في تركيا لثلاث سنوات”.

وعن مشواره في نادي القرن تحدث تريزيجيه قائلاً : ” الأهلي فريق كبير في العالم العربي، لقد ساعدني كثيراً فخورا باللعب هناك والذي أستمر لمدة 14 عاما، وضع الفريق لي أساساً رائعاً في كرة القدم، فزنا بالكثير من البطولات المحلية والإفريقية وتعلمت فيه الكثير”.

وتابع تريزيجيه تصريحات عن النادي الأهلي : ” يجب أن تفوز هناك لا مجال للخساره أو الأستسلام، عليك الأستمرار في العمل الجاد حتي تساعد الفريق وتحافظ على مكانتك في القوام الأساسي، لقد منحني النادي عقلية أنتصارية عظيمة”.

وكشف نجم أستون فيلا عن مثله الأعلى في كرة القدم فقال : ” الظاهرة رونالدو لاعبي المفضل، كان مهاجماً عظيماً، عندما كنت صغير كنت أشاهد جميع مقاطع الفيديو الخاصة به، وتعلمت منه الكثير”.

وأختتم تصريحاته بالحديث عن مشاركته في كأس العالم بروسيا 2018 : ” كان أفضل شعور في حياتي و مسيرتي الكروية لم أشعر بالسعادة مثل هذا اليوم أبدا، لقد ساعدت في قيادة المنتخب إلى أفضل بطولة في كرة القدم بعد غياب طويل، حاولت الحصول على ركلة جزاء في مباراة الكونغو بالدقيقة 93 وبالفعل حصلت عليها ونجح محمد صلاح في تنفيذها لقد كان أمر غير معقول”.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق