الدورى الممتاز"ب"جول مصري

حوار جول بالعربي.. إسلام هشام يوعد جهاز النجوم بالاستمرارية

فاز نادي نجوم المستقبل اليوم على نادي منتخب السويس بهدفاََ نظيف في الجولة الرابعة من منافسات القسم الثاني مجموعة القاهرة، وسجل الهدف لنادي النجوم اللاعب محمود صابر.

وحيث شهدت مباراة النجوم ومنتخب السويس مشاركة المهاجم إسلام هشام، مهاجم نادي وادي دجلة السابق المعار إلى نادي النجوم لمدة موسم.

وصرح إسلام هشام بعد المباراة بعدة تصريحات خاصه لموقع “جول بالعربي” ، يوضح بها وجهته المقبلة ورسالته إلى الجهاز الفني بقيادة رمضان السيد.

وعد إسلام هشام الجهاز الفني وقال: ” أوعد الجهاز الفني بالفوز في جميع المباريات المقبلة، ولدينا لاعبين صغار السن بالفريق ولكن قادرون على المنافسة والصعود “.

وأضاف إسلام: ” نحن فريق قوي ونمتلك جهاز فنى ممتاز وكبير جداََ بقيادة رمضان السيد، وأكد بأن المنافسة صعبة جداََ وصعوبة مجموعة القاهرة ولكن قادرين على الصعود “.

وأتم إسلام هشام حواره لـ”جول بالعربي” : ” أتمنى الصعود مع نادي النجوم إلى الممتاز والعودة لبيتي نادي وادي دجلة، مرة أخرى وأتمنى اللعب لنادي الزمالك في يوماََ ما “.

وسوف يلتقي نادي النجوم بنادي النصر في المباراة القادمة ضمن مباريات الجولة الخامسة، وستقام المباراة يوم 13/11 الموافق يوم الأربعاء المقبل على ملعب نادي النجوم في تمام الساعة الثانية ونصف عصراََ.

كتب: كريم عبد الله

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق