اخبار الاهليجول عالمي

كوتروبيا: لانية لكاسياس في الانضمام لليفربول

اثرت بعض الصحف الانجليزية في الليام القليلة الماضية ان حارس مرمي فريق بورتو البرتغالي لديه رغبة في الانضمام لفريق ايفربول.

كوتروبيا: كاسياس مستمر مع فريق بورتو البرتغالي

صرح كوتروبيا مدير اعمال حارس مرمي المنتخب الاسباني وفريق بورتو البرتغالي كاسياس ان ما اثير من شائعات في الصحف الانجليزية حول رغبة اللاعب في الانتقال الي ليفربول الانجليزي هي اكاذيب لاوجه لها من الصحة، وان اللاعب مستمر في بورتو ،ولا يريد الرحيل عنه ،كما انه يتحدث مع المدير الفني للفريق حول مشاركته بالمباريات ،واعطائه الوقت الكافي لاثبات كفائته، والمشاركة مع الفريق بشكل اساسي، وقد انضم كاسياس الي الفريق البرتغالي قادماً من ريال مدريد في عام 2015 ، وشارك معه حتي الان بواحد وتسعين 91 مباراة، ولكنه يجلس في مقاعد البدلاء منذ شهر، مما جعل الصحف الانجليزية تنشر عن رغبة اللاعب في الرحيل بسبب عدم المشاركة في المباريات.

يحتل بورتو المركز الاول بترتيب جدول الدوري البرتغالي الممتاز ،برصيد ثمانية وعشرين 28 نقطة، حصدها من الجولات الماضية بالدوري.

الوسوم

رغدة رجب

حاصلة علي ليسانس الدراسات الاسلامية، والعربية شعبة اللغة العربية، حاصلة علي دبلومة عامة في التربية، اعمل فى موقع جول بالعربية كمحررة و مراجعة لغوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق