تقارير
أخر الأخبار

البافاري يتوج بالعلامة الكاملة في الكلاسيكو… ريال مدريد يتفوق و برشلونة يحافظ على الصدارة.. وإليكم أبرز نتائج اليوم

يوم مثير ومليئ بالمواجهات القوية والتي أقيمت على مستوى الدوريات العالمية الكبرى “البيج 5” بجانب لقائي بطولة أمم إفريقيا للشباب و ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

يستعرض لكم “جول بالعربي” أبرز نتائج مباريات اليوم :-

-البداية مع نهائي دوري أبطال آسيا ومباراة الذهاب بين فريقي الهلال السعودي و أوراوا ريد، والتي أقيمت على ملعب “جامعة الملك سعود” و أنتهت بفوز الهلال بهدف نظيف أحرازه كاريلو في الدقيقة 60 ليعلن أقترابه من تحقيق اللقب.

•الدوري الألماني :-

-أنطلقت صافره كلاسيكو البوندسليغا بين بايرن ميونيخ و بروسيا دورتموند في السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب “أليانز أرينا”، حيث نجح البافاري في تحقيق الفوز برباعية نظيفة أحرز ليفاندوفسكي هدفين وهدفين للثنائي غنابري وهوملز، يحتل فريق البايرن المركز الثالث برصيد 21 نقطة و يليه دورتموند المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

• الدوري الفرنسي :-

-نجح فريق باريس سان جيرمان في الفوز على بريست بهدفين مقابل هدف، أحرز للباريسي الثنائي دي ماريا و ماورو إيكاردي، وسجل للمنافس صامويل غراندسير، يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة و يأتي بريست في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

• الدوري الإيطالي :-

-فاز إنتر ميلان على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف للثنائي ماتياس فيتشينو و نيكولو باريلا، بينما أحرز لفيريونا فاليريو فيري، يتصدر الميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة ويأتي فيرونا في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

-تعادل نابولي مع جنوا بدون أهداف في مباراة اليوم، حيث أحتل نابولي المركز السابع برصيد 19 نقطة، و أحتل جنوا المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

•الدوري الإسباني :-

-برباعية نظيفة أستطاع ريال مدريد أن يقسو على إيبار، حيث أحرز أهداف الملكي الثنائي سيرجيو راموس و فيديريكو فالفيردي بهدف لكل منهما وهدفين لكريم بنزيما، أحتل الريال المركز الأول من الليجا برصيد 25 نقطة و يأتي إيبار في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

-نجح فريق برشلونة في الحفاظ على صدارة الليجا بعد فوزه على سيلتا فيغو برباعية مقابل هدف حيث سجل الأسطورة ليونيل ميسي ثلاث أهداف و سجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع للكتالوني، وسجل لوكاس أولازا هدف سيلتا الوحيد، بهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الأول برصيد 25 نقطة، يأتي المنافس في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

•الدوري الإنجليزي :-

-فاز تشيلسي على كريستال بالاس بهدفين دون رد أحرزهما الثنائي تامي أبراهام و كريستيان بوليسيتش، أحتل البلوز المركز الثالث من ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، وجاء المنافس في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

-نجح ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية على الجانرز حيث فاز بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي جيمي فاردي و جيمس ماديسون، وبهذه النتيجة أحتل ليستر سيتي وصافة البريميرليج و أرسنال في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

-ساد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد حيث أحرز هيونغ مين سون هدف السبيرز وعلى الجانب الآخر أحرز جورج بالدوك هدف الفريق المنافس، أحتل توتنهام المركز الثاني برصيد 14 نقطة و أحتل شيفيلد المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

-فاز إيفرتون على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف في مواجهتهم اليوم، سجل لأصحاب الأرض داني إنجز، وسجل الثنائي توم ديفيس و ريتشارليسون للضيوف، أحتل إيفرتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، وجاء ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد نقاط.

-توالت مباريات البريميرليج اليوم وجاء موعد لقاء نيوكاسل ضد بورنموث حيث فاز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف سجلهما كياران كلارك و يدلين وسجل هدف بورنموث اللاعب هاري ويسلون، أحتل بورنموث المركز السابع برصيد 16 نقطة، وجاء الفائز في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

-أخر مباريات الدوري الانجليزي اليوم جمع بين بيرنلي و وست هام يونايتد، حيث استطاع بيرنلي تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة سجلهما الثلاثي آشلي بارنس و كريس وود و روبيرتو خيمينيز، أحتل بيرنلي المركز التاسع برصيد 15 نقطة وجاء وست هام في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

•أمم إفريقيا 2019 للشباب

-نجح منتخب كوت ديفوار في أحراز أول ثلاث نقاط له في البطولة عقب الفوز على نظيره النيجيري بهدف نظيف في الجولة الأولى سجله سيلاس جاناكا من ركلة جزاء ليحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة و تذيل المنتخب النيجيري جدول البطولة.

-سيطر التعادل السلبي بدون أهداف المواجهة الثانيه من البطولة والتي جمعت منتخبي جنوب إفريقيا و زامبيا، حيث أحتل الفريقين المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق