اخبار الاهلي

تعرف على أهم مميزات التطبيق الإلكتروني للنادي الأهلي

يعقد الأهلي مؤتمراً صحفياً في الثانية ظهر اليوم، للإعلان رسمياً عن مشروع تطبيق الأعضاء “Ahly members”، وذلك في إطار توجه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ليكون أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط مستخدماً المدفوعات غير النقدية.

صرح أسامة مصطفي رئيس مجلس إدارة شركة تواصل وقال :- بشكر كل الحاضرين عن الحضور المتميز وأكد على أهمية النموذج التكنولوجي.

وقال :- تكلمنا أولا مع كابتن الخطيب ثم شكلنا لجنة تضم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا.

وتحدث عن الخدمات الرئيسية للتطبيق وشرح :- التأكيد من هوية العضو، وتقديم خيارات الدفع عن طريق الفوري او الفيزا او خدمة التقسيط، واظهار قائمة خاصة بالمطاعم الموجودة بفروع النادي ومواعيد العمل وتقديم الشكاوي والإقتراحات ويتم الرد عليها خلال ٤٨ ساعة وقائمة الأنشطة الرياضية عن خلال التطبيق والحجز بها، والجزء الترفيهي و الثقافي تقديم عدة أسئلة والإجابة عنها واجراء سحب و اعلان الفائزين، وسيتم توفير خدمة الإشتراكات في الرحلات ودفع تكاليف الرحلة من خلال التطبيق.

ويحضر المؤتمر محمد الدماطي عضو المجلس ممثلاً عن مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولي شركة “تواصل” المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *