اخبار الزمالك
أخر الأخبار

مرتضى منصور يقيم حفل عشاء لبعثة منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبى

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الترحيب بمنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبى عقب انتهاء المباراة الودية التي جمعته أمام الزمالك اليوم بملعب النادي، وإنتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين أحرزهما كريم بامبو وأشرف بن شرقى.

وقام مرتضى منصور بتحية ومصافحة بعثة المنتخب الجنوب أفريقي بالكامل وذلك عقب انتهاء المباراة، حيث تحدث رئيس نادي الزمالك مع موكليسي سيبام رئيس البعثة.

وقال رئيس الزمالك:”اتمنى ان تكونو سعداء في فترة تواجدكم بمصر، شعب جنوب افريقا من أكثر الشعوب المحترمة والمتحضرة التي تعاملنا معها”.

وأضاف:”فريق الزمالك واجه اكثر من منافس داخل جنوب أفريقيا خلال بطولة دوري الأبطال الإفريقي، وكنا سعداء جدا اثناء تواجدنا في هذا البلد، ووجودكم في نادي الزمالك امر نسعد به”.

كما الدعوة لبعثة المنتخب الأوليمبي الجنوب أفريقي لتناول وجبة العشاء داخل مقر القلعة البيضاء.

وقد وجه موكليسي سيبام رئيس بعثة المنتخب الأوليمبي الجنوب أفريقي بتوجيه الشكر والامتنان لرئيس نادي الزمالك على الاستضافة الرائعة للفريق.

وقال سيبام: “اشكرك جدا، شرف كبير لنا التواجد هنا وشرف كبير لنا مواجهة فريق كبير مثل الزمالك، نعرف عن الزمالك الكثير ونعلم انه من أكبر الاندية في أفريقيا ونحن سعداء جدا بالاستضافة هنا في النادي ونشكرك على حسن الاستقبال”.

الوسوم

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *