اخبار الاهلي

أخبار الأهلي اليوم | إستئناف مران الفريق اليوم .. و عودة حسين السيد

يستئنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب شباب الأهلي دبي والذي يستضيف تدريبات الفريق خلال المعسكر.

يذكر أن مران الفريق اليوم هو الأخير للفريق في المعسكر الخارجي الذي أنطلق من الأسبوع الماضي.

كما نجح الفريق بتحقيق أهدافه في معسكر دبي من خلال التدريبات اليومية حيث ركز فيها الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية إلى جانب التركيز على الجانب النفسي والمعنوي استعداداً لإستئناف البطولات المحلية و الأفريقية.

كما قرر المدير الفني رينيه فايلر إعطاء اللاعبين راحة 4 أيام بعد انتهاء المعسكر الذي يقام حاليا في الإمارات والذي يختتم فعالياته غدٱ الأربعاء.

ويغادر فايلر إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة مستغلاً فترة التوقف الدولي على أن يعود التدريبات 11 نوفمبر من الشهر الحالي استعداداً لإستئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمباراة النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

كما يتوجه المهاجم جونيور أجايي إلى نيجيريا مباشرة بعد نهاية معسكر الفريق المقام حالياً في دبي بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني والإداري بالنادي.

كما يتوجه الثلاثي علي معلول ووليد أزارو وجيرالدو إلى بلادهم للإنضمام للمنتخبات الوطنية استعداداً لخوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

كما أعلن الجهاز الطبي عن تعافي حسين السيد من الكدمة التي تعرض لها في الركبة وأنتظم أمس في المران الجماعي.

كما صرح الجهاز الطبي أن أحمد الشيخ لاعب الفريق تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأيضاً محمود متولى يواصل تنفيذ البرنامج الخاص به مع إتباع الفحوصات الطبية للطبيب الألماني المتواجد في الإمارات، يذكر أن متولي قد أصيب في مباراة السوبر والتي إنتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *