اخبار الاهلي

مروان محسن | هدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا ونسعى لحسم الدوري مبكراً

مروان محسن

تحدث مروان محسن مهاجم النادي الأهلي عن إستعدادات اللاعبين للموسم الجديد في الدوري المصري وعلاقته بالمدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وتحدث مروان محسن في حواره للموقع الرسمي بالنادي الأهلي إن إستعدادات الفريق لمرحلة القادمة مؤكداً أن الجميع عازمون على استمرار النتائج التي تحققت قبل فترة التوقف الطويلة الحالية.

كما أكمل مهاجم الأهلي: “لقد بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية وحققنا نتيجة قوية في مباراتي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية ذهاباً وإياباً”.

وواصل حديثه: “ونجحنا في إستعادة ذاكرة الفوز إفريقياً خارج الديار ثم حصدنا لقب السوبر المحلي أمام منافسنا التقليدي الزمالك وتوالت بعدها الانتصارات المحلية.

وتحدث عن فترة التوقف قال: “فترة التوقف خارج إرادتنا، ولا أخشى أن يتأثر الأهلي بها سلبياً بعدما طالت كثيراً؛ لأن الفريق يستعد جيدا لمرحلة ما بعد استئناف الدوري”.

وأكمل حديثه للموقع الرسمي: “ولأن الجميع في الفريق لديهم تركيز تام ورغبة قوية في مواصلة العروض الجيدة بعد عودة المسابقة المحلية والمسابقات الأفريقية.

وأشار مروان محسن إلى أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في الفوز بجميع البطولات لكن تبقى بطولة إفريقيا هي الهدف الأهم في الموسم الحالي.

واختتم مروان محسن حوراه موجًها رسالة لجمهور الأهلي، قائلاً: “دائماً أنتم السند لنا، دائماً أنتم في ظهرنا، وأنتم الداعم الأول ــ وبإذن الله سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادكم دائماً”.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *