اخبار الاهلي

عاجل | إعلام المصريين تصدر قرار ناري بشأن قناة الأهلي

فجرت شركة إعلام المصريين مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم حيث سيطرت شركة إعلام المصريين على قناة النادي الأهلي وبدأت في عقد إتفاقيات مع مجلس إدارة الأهلي لوضع أسس جديدة للمرحلة القادمة.

حيث طالبت إعلام المصريين من الأهلي بسداد مبلغ 120 مليون جنيه كخسائر تعرضت لها الشركة جراء فشل قناة الأهلي الفترة الماضية في تقديم محتوى يلفت الأنظار.

كما أكد مصدر أن الأهلي رفض في بداية الأمر سداد هذا المبلغ لإعلام المصريين ولكن في نهاية الامرغ تم الاتفاق على جدولة المستحقات على 3 سنوات، 40 مليون جنيه على أن يسترد هذا المبلغ بعد 3 سنوات.

كما إتفقت شركة “إعلام المصريين” مع إدارة النادي على زيادة النسبة المقررة لتكون مناصفة بين النادي والشركة بعدما كانت 60 % للنادي و40 % للشركة.

وفي نفس الوقت قررت إعلام المصريين نقل استديوهات القناة من مقرها الحالي إلى مقر استديوهات دي إم سي لتوفير النفقات وأحدث الأجهزة الإعلامية.

وأيضاً إتفقت إعلام المصريين مع الأهلي على تغيير مجلس الأمناء وتواجد عضوين من الشركة وعضوين من مجلس إدارة النادي الأهلي في التشكيل الجديد.

حيث تتيح للشركة أن تضع سياسة تحريرية جديدة وتقوم بالاتفاق مع نجوم جدد بالإضافة إلى أبرز الموجودين حاليًا لجذب المشاهد وتوفير مادة دسمة للجمهور الأهلاوي.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *