اخبار الاهلي

صالح جمعة | جاهزون لإستعادة اللقب الأفريقي والحفاظ على الدوري

صالح جمعة

صرح صالح جمعة لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن جميع الأمور تسير في الطريق الصحيح داخل الفريق وهناك حالة من التركيز والاستقرار التي تعيد البطولات الغائبة عن النادي.

كما أضاف اللاعب أن معسكر الإمارات يعتبر خطوة مهمة للغاية والفريق سيستفيد منه يوماً بعد الآخر.

وأشار لاعب الأهلي إلى إن الفريق على مواصلة العروض القوية التي حققها قبل توقف مسابقة الدوري حيث فاز الأهلي في جميع المباريات الستة التي خاضها تحت قيادة فايلر محليا وإفريقيًا.

وأوضح صالح جمعة ثقته في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي في ظل الرغبة الكبيرة للجيل الحالي باستعادة بطولة إفريقيا والحفاظ على لقب الدوري.

وتابع لاعب الاهلي أن فايلر يجيد التعامل مع اللاعبين على المستوى الفتي والنفسي مشيرا الي ان من أهم مزايا فايلر أيضاً شخصيته القوية ونجاحه في التواصل مع اللاعبين، وتوصيل فكره لهم بطريقة سهلة، وهذا أمر مهم في عالم الكرة موضحاً أن المدير الفني استطاع كسب ثقة الجميع في الفريق بفضل سماته الجيدة داخل وخارج الملعب.

وعن عدم مشاركته مع الفريق منذ تولي فايلر المسئولية قال: أعلم أن هذا الأمر يشغل الكثيرين وهو أمر أحزنني أيضاً لأني أتطلع للمشاركة دائماً في المباريات لهذا فان الفترة القادمة بالنسبة لي تمثل تحديا خاصا لإثبات ذاتي لنيل ثقة الجهاز الفني والعودة للمشاركة في المباريات”.

كما أختتم صالح جمعة أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي كما يشيع البعض لعدم مشاركته مع الفريق مشددا على أنه لا يشغل نفسه إلا بالتركيز في الملعب والعودة للتشكيل من جديد.

الوسوم

عبدالرحمن رضا

عبدالرحمن رضا كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *