جول عالمي

قطار ليفربول لا يتوقف و صحوة اليونايتد و ترنح ميلان المستمر وسقوط الهلال أبرز ما جاء في مباريات اليوم الأحد

انتهى اليوم الملحمي، المليئ بالمباريات الدسمة والأيضاً المليئة بالأحداث والأهداف، مواجهات كثيرة أهداف أكثر، ركلات ترجيح تهدر في هذا اليوم الملحمي.

عدة مواجهات في بطولات مختلفة، مواجهات إيطالية وإنجليزية وفرنسية ووسعودية وأخيراً كونفدرالية إفريقية فكل هذه المواجهات كانت مليئة بأحداث شتى وأهداف أيضاً.

وسيعرض لكم موقع جول بالعربي نتائج مواجهات اليوم في البطولات المختلفة والتي جاءت كالآتي.

ضربة البداية كانت في الكونفدرالية الإفريقية ومواجهتين للفرقتين مصريتين وهما المصري البورسعيدي وبيراميدز .

انتهى لقاء المصري مع فريق كوتي دي أور بفوز المصري بأربعة أهداف نظيفة مقابل لاشئ .
كما انتهى لقاء بيراميدز ويانج افريكانز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف للآخير.

والبطولة الأخرى كانت في الدوري السعودي للمحترفين والمواجهة الأولى كانت بين فريقي الاتحاد وابها وانتهت المباراة بفوز ابها بهدفين مقابل هدف للاتحاد ضمن أحداث الجولة الثامنة ضمن الدوري السعودي للمحترفين، ليصبح ابها في المركز الثامن برصيد 11 نقطة والاتحاد في المركز ال11 برصيد 9 نقط.

ثم ننتقل إلى مواجهات الدوري الأعرق والاكثر مشاهدة وهو الدوري الإنجليزي ،مواجهة من العيار الثقيل بين توتنهام وليفربول وانتهت بفوز صلاح ورفاقة علي توتنهام بهدفين مقابل هدف ليستمر ليفربول بالحفاظ على الصدراة منذ بداية الموسم ليكون لديه 28 نقطة في المركز الأول أما عن توتنهام فهو في المركز ال11 برصيد 12 نقطة.

والمواجهة الآخرى كانت بين فريقي النصر والهلال وانتهت المباراة بفوز فريق النصر على الهلال بهدفين مقابل هدف ليصبح النصر في المركز الخامس برصيد 14 نقطة أما عن الهلال في المركز الأول برصيد 19 نقطة .

والمواجهة الآخرى كانت بين أرسنال وكريستال بالاس وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين عن طريق إحراز هدفين لكل فريق ليصبح أرسنال في المركز الخامس برصيد 16 نقطة وكريستال بالاس في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

كما أقيمت أيضا مباراة بين نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد وانتهت بفوز المان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصبح اليوناتيد فس المركز السابع برصيد 13 نقطة. ونوريتش سيتي في المركز اا19 برصيد 7 نقط.

أما عن الدوري الإيطالي كان هناك مواجهة جمعت بين روما وميلان وانتهت المباراة بفوز روما بهدفين مقابل هدف لتصبح روما في المركز الخامس برصيد 16 نقطة وميلان في المركزال 12 برصيد 10 نقاط.

ومواجهة آخرى جمعت بين فيورنتينا ولاتسيو ضمن أحداث الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي وانتهت المباراة بفوز فريق لاتسيو بهدفين مقابل هدف ليصبح لاتسيو في المركز السادس برصيد 15 نقطة وفيورنتينا في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

أما عن الدوري الفرنسي فهناك لقاء جمع بين فريقي باريس سان جيرمان واولمبيك مارسيليا ضمن مواجهات الدوري الفرنسي وانتهت المباراة بفوز سان جيرمان بأربعة اهداف نظيفة ليصبح في المركز الأول برصيد 27 نقطة واولمبيك مارسيليا في المركز السابع برصيد 16 نقطة.

مباريات باريس سان جيرمان في شهر إبريل

وانتهى هذا اليوم الملحمي والشيق من الساحرة المستديرة.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *