دوري أبطال افريقيا

الأهلي على موعد جديد في استاد رادس هل سيعيد أمجاده

يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 29 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب رادس.

وكان المارد الأحمر قد ألتقي مع الفرق التونسية على ملعب رادس في 6 مواجهات مهمة وحاسمة.

ويقدم لكم موقع جول بالعربي تقريراً عن أهم وأبرز مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملعب رادس أمام الفرق التونسية…

تعد أول مباراة لعبها المارد الأحمر على ملعب رادس في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الصفاقسي التونسي عام 2006، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف قاتل أحرزه محمد أبو تريكة في الدقيقة 95 من عمر المباراة الشهيرة.

وكانت المباراة الثانية على ملعب رادس في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذه المباراة كانت أمام الترجي في عام 2012، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للترجي.

بينما كانت المباراة الثالثة على ملعب رادس في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الترجي التونسي عام 2015 وانتهت لصالح الأهلي بهدف نظيف دون رد

أما المباراة الرابعة التي أقيمت على ملعب رادس كانت مواجهة الأهلي أمام الترجي التونسي في عام 2017، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف وحيد.

وكانت المباراة الخامسة على ملعب رادس التي كانت في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في موسم 2018، وانتهت هذه المباراة حين ذلك بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

بينما المباراة السادسة والأخيرة التي أقيمت على ملعب رادس، كانت في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي وحينها فاز الترجي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وفاز باللقب، حيث أن المارد الأحمر حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الترجي، حيث أن مجموع المباراتين 4/3 لصالح الفريق التونسي، وتعد هي المباراة الوحيده التي خسر فيها الأهلي على استاد رادس بتونس.

أما عن المباراة القادمة يعد هو اللقاء السابع مع الفرق التونسية في ملعب رادس والمواجهة السادسة مع فريق الترجي التونسي في الكونفدرالية الإفريقية ودوري الأبطال.

الوسوم

نيره سيد

نيرة سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها الجمهوريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق