اخبار الاهلي

تصريحات سيد عبد الحفيظ عبر لقاء تلفزيوني مع مهيب عبد الهادي

صرح مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لقاء تلفزيوني بقناة “MBC MASR” عن مسألة التجديد لأحمد فتحي وشريف إكرامي و حسام عاشور ووليد سليمان أن الرباعي تاريخهم الكبير يجعلهم محل تقدير

وقال :” التجديد لكل لاعب يتم بناء علي عنصرين، الأول جزء فني يخص الجهاز الفني، والثاني يخص إدارة النادي، ولم يتم الحديث عن أي من الأمرين حتي الآن”.

وأضاف:”في النادي لا يوجد شخص يقوم بكل شىء، لكل فرد داخل النادي الأهلي دور يقوم به، وهذا الأمر يجعل النجاح سهلًا”.

وأكمل تصريحاته :” اتمني مواجهة الزمالك بنهائي إفريقيا بعدما نمر معًا من المجموعتين الصعبتين اللتين وقعنا بهما”.

وتحدث عن العروض المقدمة لأحمد حمدي:”
وافقنا علي عدد من العروض الهارجية لأحمد خلال السنوات الماضية، لكن لم تكن الأمور تتم، وعندما أتي عرض الجونة وافقنا علي هذا العرض، العلاقة مع الجونة جيدة ، وهذا ما نتمناه مع كافة الأندية، وهدفنا دائمًا أن نكون في أفضل حال مع الجميع، بما في ذلك المنافس المباشر الزمالك، أتمني قبل أن أموت أن يقتنع الجميع بأن ما بيننا جميعًا منافسة فقط”.

وإستكمل :” النادي الأهلي دائمًا بيحط البلد ومصلحة البلد أولوية قبل مصلحة النادي، لكن كان هدفنا من كل ما حدث النظام، واتباع جدول المسابقة مثل أي دوري في العالم، ولكن حدث زيارة من وزير الرياضة لكابتن محمود الخطيب وتم توضيح جميع الأمور، وهنا كانت مصلحة البلد ليها الأولوية”.

وأوضح:”هناك اتهامات بأن الأهلي استفاد من تأجيل المباريات في الموسم الماضي، هذة المباريات تم تإجيلها لسبب معلوم للجميع وهو أننا كنا نخوض مواجهات في بطولة إفريقيا بنفس الوقت”.

كما تحدث عن موقف الأهلي من التعاقد مع اللاعب محمود كهربا:” كهربا ؟! لا اريد التحدث عن لاعب ليس ضمن صفوف فريقي، ولكن كهربا لاعب جيد وفي البداية لم يتم طرح الأمر علي المدير الفني، هناك تسلسل للأمور، يجب عرض اللاعب علي المدرب وهو صاحب الرأي الأول في هذا الأمر”.

وأوضح موقف النادي الأهلي من أزمة اتحاد الكرة قائلًا :”النادي الأهلي أكبر مساند وداعم لمنظومة اتحاد الكرة، ولكن مع تكرار الأخطاء سيكون لنا موقف مختلف”.

وأجاب عن سؤال الأهلي انتصر أم هزم بعد تأجيل مسابقة الدوري قائلًا :”لم ينتصر أحد ولم يخسر أحد مصلحة مصر أهم دائمًا وهي رقم واحد”.

واختتم :” لايهمنا الانتماءات داخل اللجنة الخماسية الأفعال أهم من الانتماءات، ولا نتعجل التقييم، ولم نعترض علي أي شيء منذ بداية الموسم، ونرغب في سير المسابقة بشكل جيد جدًا”.

الوسوم

رانا عبدالغني

رانا كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها موقع كورة نيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *