كلمتين

نجوم الفن يوجهون الرسائل لإتحاد الكرة والمنتخب بعد الخروج من مونديال روسيا “2018”

وجه عدد من الفنانين رسائل غاضبة وحزينة لإتحاد الكرة بعد خسارة المنتخب الوطني أمس الأثنين أمام السعودية بنتيجة “2/1” وخروج مصر من كأس العالم في وقت مبكر نتيجة للخسارات المتتالية .

الفنانين يوجهون رسائل قاسية لإتحاد الكرة

بعد خروج المنتخب الوطني من مونديال روسيا2018 وخسارته المتتالية في جولات المجموعة الأولي ، قام عدد من الفنانين بتوجيه بعض الرسائل القاسية لإتحاد الكرة عقب الخسائر المتتالية في جميع جولات المجموعة الأولي والتي كان أخرها أمس الأثنين أمام السعودية .

عبرت الفنانة شريهان عن حزنها لهزيمة المنتخب قائلة عبر حسابها الرسمي علي تويتر “كوبر مدرب فاشل +حكم ألماني غير أمين+عدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً =تساوي هذه النتيجة ،حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف” .

كما طالب الفنان أحمد السعدني اتحاد الكرة بالإستقالة قائلاً عبر تويتر “مجلس ادارة اتحاد الكورة استقيلو يرحمكم الله” .

وعبر أيضاً الفنان محمود البزاوي عن غضبه الشديد من أداء المنتخب في روسيا قائلا “ماكنش عندي تصور أن ممكن يجي يوم وأقول يارتنا ماروحنا كأس العالم يارتنا ماروحنا كأس العالم” .

وعلق الفنان كريم فهمي علي أداء المنتخب قائلاً “عمرك ماهتعمل إنجاز إلا تحت قيادة مدير فني صح، ده وقت حسام حسن ولاوقت للمصالح أو تصفية الحسابات” .

بينما هنأ الفنان أمير كرارة المنتخب السعودي عبر تويتر قائلاً “مبروك للمنتخب السعودي وهارد لك للمنتخب المصري وان شاء الله نتعلم من الدرس ونشتغل علي نفسنا” .

بينما تضامن الفنان مهمد هنيدي مع اللاعب الدولي محمد صلاح قائلاً “احنا مش زعلانين منك ياصلاح، احنا زعلانين علي زعلك” وعلق هنيدي ساخراً علي خسارة المنتخب وخروجه من كأس العالم بكوميكس من فيلمه الكوميدي “رمضان مبروك ابو العلمين حموده” قائلاً صفر .

والجدير بالذكر أن نجم المنتخب الوطني محمد صلاح تقدم بالإعتذار للجماهير المصرية عن الهزيمة أمام السعودية مشيراً الي تطلع جميع اللاعبين للعودة ولعب المونديال القادم .

اضف تعليق