كلمتين

منتخب مصر يخسر بثلاثية أمام بلجيكا فى التجربة الاخيرة قبل المونديال

خسر منتخب مصر أخر مواجهة ودية أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة فى إطار الاعداد لكأس العالم بروسيا 2018، والتى أقيمت على ملعب الملك ببروكسل.

بالفيديو.. منتخب مصر يخسر أخر ودية قبل إنطلاق كأس العالم

أحرز اهداف منتخب بلجيكا لوكاكو، ازارد، ومروان فيلاينى فى الدقائق 26 و 37 و 91، بعد أن بدأ المنتخب المصرى المباراة بشكل أفضل عن سابقه أمام كولومبيا.

وبدأ هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من عصام الحضرى وأحمد فتحى، على جبر، أحمد حجازى، محمد عبد الشافى، طارق حامد، محمد الننى، رمضان صبحى، عبدالله السعيد، عمرو وردة، ومروان محسن.

ويعود منتخب مصر إلى القاهرة غدا الخميس ثم يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين قبل يخوض مرانا مفتوحا يوم التاسع من يونيو يسبق السفر إلى روسيا.

وجاءت الاهداف الثلاثة بأخطاء من الدفاع وحارسة المرمى، بعد أن أخطا عصام الحضرى فى التصدى بنجاح لتصوبية أزار وهيأ الكرة إلى لوكاكو.

وفى الهدف الثانى أخطا أحمد فتحى أمام يانيك كاراسكو ليصنع الثانى لأزار، ونجح باتشواى فى مرواغة على جبر فى الهدف الثالث ليسقط الاخير أرضا ويمرر عرضى الى فيلاينى ويسجل الثالث.

ثلاثة أهداف تدق ناقوس الخطر قبل نهائيات كاس العالم بروسيا 2018، المقرر انطلاقه خلال الفترة من 14 يونيو الحالى إلى 15 يونيو القادم.

شاهد بالفيديو أهداف منتخب بلجيكا فى شباك مرمى منتخب مصر

المنتخب يطلب تعديل موعد العودة إلى مصر

طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر تعديل موعد عودة الفريق الى القاهرة، ويفترض ان تنطلق طائرة منتخب مصر من بروكسل إلى القاهرة فى الثانية ظهرا غدا الخميس، لكن المنتخب طلب تعديل الموعد ليسافر فى العاشرة صباحا بدلا فى الثانية ظهرا.

ويأتى طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر كى يحصل اللاعبين على فرصة أكبر مع أسرهم وتناول وجبة الافطار معهم.

وسيحصل منتخب مصر على راحة يومى الخميس والجمعة، على أن يتجمع الفريق قبل وجبة الإفطار يوم السبت.

وفى المساء سيخوض المنتخب مرانه الاخير فى مصر على استاد القاهرة فى حضور الجماهير، قبل أن تنطلق البعثة مسافرة الى روسيا صباح الاحد.

المنتخب يطلب تعديل موعد العودة إلى مصر

 

احمد طايع

اضف تعليق