كلمتين

تعرف على نتيجة وملخص مباراة مصر واليونان الودية

تعرف على نتيجة و ملخص مباراة مصر واليونان الودية ،حيث انتهت المباراة بفوز اليونان بهدف مقابل لاشئ ، في معسكره المقام بمدينة زيوريخ السويسرية.

ملخص مباراة مصر واليونان وسقوط جديد لمنتخب مصر

و في ملخص مباراة مصر واليونان نعرض تفاصيل المباراة والتي انتهت بالهزيمة الثانية للمنتخب المصري بعد هزيمته اما البرتغال وانتهت مباراة مصر واليونان بهدف نظيف للفريق الاغريقي .

وشهدت الدقيقة 29 هدف المباراة الوحيد من رأسية قوية لنيكولاوس كاريليس الذي استلم عرضية رائعة بعد مرور لاعب اليونان من عمر جابر من الناحية اليمنى.

وجاء الشوط الاول للمباراة دون المستوى للفراعنة وكان الاداء ضعيف ، والتشكيل الذى وضعه المدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر غير متجانس.

وشارك فى المباراة منذ البداية الحارس محمد عواد حارس مرمى النادى الاسماعيلى ، وفى تجربة جديدة الجهة اليسرى عمرو جابر ، ومحمد مجدى ” افشة ” الذى يلعب فى مكان عبدالله سعيد ، وبدا المباراة رمضان صبحى ومومن زكريا والمهاجم ، ومروان محسن اساسيا فى هجوم المنتخب.

اما الشوط الثانى شهد تحسن طفيفة فى الاداء ، بعد التغيرات التى قام بها المدير الفنى للمنتخب كوبر ، ونزول كهربا ووردة شيكابالا

ويذكر ان منتخب الفراعنة خسر المباراة الودية الاولى فى 23 مارس الجارى ، امام منتخب البرتغال بطل أوروبا بهدفين مقابل هدف من برنامج الاعداد بسويسرا.

الكرات العرضية الاخطر الاكبر على دفاعات المنتخب ، حيث تلقت شباك المنتخب الوطنى ، فى مباراة البرتغال واليونان ثلاثة أهداف عن طريق الكرات العرضية ،و يعانى دفاع الفراعنة فى التعامل معها بالشكل الصحيح.

 

كرة مشتركة بين لاعبى منتخب مصر واليونان

شاهد بالفيديو ملخص مباراة مصر واليونان ( 0 – 1 )

ماذا قالت صحافة اليونان على مباراة مصر واليونان

احتفلت الصحف اليونانية ومعها المواقع الالكترونية بالفوز الذى حققه المنتخب اليونانى على منتخب مصر بنتيجة هدف مقابل لاشئ، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين فى سويسرا، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامتها فى روسيا الصيف المقبل.

وقال موقع “أون سبورت” اليونانى، الذى تحدث عن المباراة تحت عنوان “تحول.. وتحسن”، مؤكداً أن المنتخب اليونانى حقق فوزاً ثميناً على مصر، وأنه كان الجانب الأفضل فى أطول فترات المباراة.

وأشار الموقع إلى أن أداء اليونان كان تنافسيا بشكل رائع، وأن السرعة التى تحلى بها اللاعبون والاستحواذ على الكرة تسبب فى مشاكل لمنتخب مصر وجعل الفراعنة لا يتقدمون بالكرة إلى الأمام.
كما علق موقع “نوفا سبورت” عن المباراة، مشيراً إلى أن منتخب اليونان أظهر تحسناً كبيراً فى مباراته أمام مصر، وذلك بعد أيام من هزيمته أمام سويسرا بهدف نظيف، وأضاف الموقع اليونانى أن المنتخب الإغريقى لعب بشكل جيد أمام الفراعنة، وحقق ما كان يريده وهو الفوز.
منتخب اليونان

احمد طايع

اضف تعليق