كلمتين

 مرتضى منصور يوقف كهربا لأجل غير مسمى ويؤكد :”لا يوجد لاعبون يسكرون في الزمالك”

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن إيقافه لمحمود كهربا، صانع ألعاب الفريق لأجل غير مسمى.

وقال “منصور” في تصريحاته لأقناة “أون سبورت” عقب مباراة الزمالك وإنبي في الدوري أمس، والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة اهداف لهدف ضمن مبارايات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز :” وصلتني صور وتسجيلات لكهربا وهو يفعل أشياء مخزية”.

وتابع رئيس الزمالك :”جلست مع جروس قبل مباراة النجوم وجعلته يشاهد الصور والتسجيلات التي تدين كهربا وأبلغته بضرورة استبعاده من مباراة النجوم، لكنه “خدني على قد عقلي” وأشرك اللاعب في مباراة النجوم وكان من الطبيعي أن نخسر بسبب ما يفعله كهربا”.

وتابع :” لا يصح أن نجد لاعبين في الزمالك يصلون ويدعون الله ويلتزمون في التدريبات خارج قائمة المبارايات مثل عنتر، وحفني وفرجاني ساسي، ونجد لاعب يشرب ويسهر ليلًا يلعب أساسي عنهم، هذا ليس عدلًا’.

وأضاف رئيس الزمالك :” فوزنا على إنبي بأربعة أهداف هذا هو الطبيعي، وخسارتنا من النجوم الجولة الماضية هذا هو غير الطبيعي، مع العلم أن إنبي أقوى بكثير من النجوم”.

واختتم مرتضى منصور :” تم إيقاف كهربا لأجل غير مسمى، وسيتدرب مع فريق الشباب كنوع من العقاب؛ وذلك حتى يبتعد عما يفعله”.

كهربا

كهربا خارج قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر

وكان المكسيكي خافيير أجيري قد استبعد محمود كهربا من قائمة منتخب مصر التي تستعد لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا في الثامن من سبتمبر الجاري.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في مجموعته من دون نقاط، بعد الهزيمة من منتخب تونس في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا بهدف نظيف في رادس.

وتضم مجموعة منتخب مصر كلًا من تونس والنيجر وسوازيلاند، ومن المقرر أن يصعد منتخبين عن كل مجموعة لدور الـ32 من البطولة الأفريقية التي تحمل مصر نصيب الأسد في عدد مرات التتويج بها، حيث سبق لمصر وأن حققت كأس أفريقيا سبع مرات من قبل على صدارة منتخبات أفريقيا.

ترتيب الزمالك في الدوري بعد الفوز إنبي

يذكر أن فوز الزمالك أمس على فريق إنبي في الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز، صعد بالفريق في المركز الأول في جدول الدوري الممتاز بعشر نقاط، وذلك بفارق الأهداف عن الأهلي وبيراميدز، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي والانتاج وبيراميدز وسموحة اليوم ضمن مبارايات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

احمد واعر

اضف تعليق