كلمتين

مرتضى منصور يرفع الإيقاف عن كهربا ويؤكد :”اعتذر عما عفله”

عاد محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك للمشاركة مع الفريق في تدريبات اليوم الخميس؛ وذلك بعدما رفع عنه مرتضى منصور الإيقاف.

وكان مرتضى منصور قد أوقف كهربا وأوصى باستبعاده من قائمة الفريق المباراة الأخيرة بسبب عدم الانضباط خارج الملعب.

أسباب إيقاف كهربا

مرتضى منصور كان قد قرر إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق؛ وذلك بعد تأكيده على أن اللاعب يقوم بسلوك غير منضبط خارج الملعب، حيث قال منصور في وسائل الإعلام قبل أيام :” أوقفت كهربا لأجل غير مسمى؛ نادي الزمالك لا يسمح بأن يشرب ويسكر أحد لاعبيه”.

وتابع رئيس الزمالك :” لا يعقل أن يشارك لاعب مثل كهربا يفعل هذه الأشياء خارج الملعب، ولا يلعب لاعبون ملتزمون ويصلون مثل محمد عنتر وأيمن حفني.. الزمالك لا يقبل بذلك”.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يرفع الإيقاف عن كهربا

من جانبه أعلن مرتضى منصور بأنه رفع الإيقاف عن كهربا بعدما اعتذر عما فعله خارج الملعب وأكد على أنها غلطة ولن تتكرر، كما اعتذر اللاعب للجهاز الفني للفريق ووعد بالالتزام الفترة المقبلة”.

محمود كهربا خارج قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر

وكان المكسيكي خافيير أجيري قد أعلن عن قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2019 بالكاميرون، والتي شهدت استبعاد لاعب الزمالك محمود كهربا، حيث يرى أجيري بأن اللاعب لن يضيف لقائمة منتخب مصر شئ ولديه قائمة من اللاعبين ستعوضه في منتخب مصر في مباراة النيجر المقبلة.

محمود كهربا في قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش

بعد عودة كهربا اليوم لتدريبات نادي الزمالك بفرمان من مرتضى منصور، رئيس النادي، فإن اللاعب سيدخل في قائمة نادي الزمالك التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز بـ10 مقاط بعد مرور خمس جولات من عمر الدوري الممتاز المصري، بينما يحتل الأهلي الصدارة بـ11 نقطة، فيما حل نادي بيراميدز ثانيًا بنفس عدد نقاط الاهلي لكن فارق الأهداف لصالح الأهلي، وذلك بعد مرور خمس جولات حقق الأهلي الفوز في ثلاث مبارايات والتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

احمد واعر

اضف تعليق