كلمتين

مرتضى منصور بعد الهزيمة من النجوم :” سأتدخل فنيًا يا جروس.. ولا مكافآت للاعبين”

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه سيتدخل فنيًا من الآن في تشكيل الفريق، لأنه يوجد أكثر من خمسة لاعبين في التشكيل الأسساسي للزمالك لا يستحقون اللعب، وهناك لاعبون آخرون لا يلعبون يستحقوا المشاركة، هذا ظلم من جروس لن نسكت عليه، وسنتدخل فنيًا”.

وأضاف “منصور” في تصريحات لقناة “أون سبورت” عقب مباراة النجوم التي خسرها الزمالك بهدف نظيف أمس ضمن مبارايات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز :” عبدالله جمعة، ومحمد عنتر، وفرجاني ساسي، وحمدي النقاز الثنائي الأساسي بمنتخب تونس لا يلعبون مع الزمالك ، وهناك لاعبون آخرون لا يستحقوا اللعب الأساسي ويشاركون في كل المباريات منذ جاء جروس”.

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك :” تم إلغاء المكافآت التي كانت مقررة للفريق بعد الهزيمة، اللائحة تنص على تحقيق الفوز في خمس مبارايات على التوالي كشرط لتصرف المكافآت، وفي حالة الفوز في أربع مباريات والهزيمة في المباراة الخامسة تلغى المكافآت”.

الزمالك يتلقى الهزيمة من النجوم ويتجمد في المركز الخامس

بهزيمة نادي الزمالك أمس من فريق النجوم، تجمد رصيد الفريق عند سبع نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وبفارق ثلاثة نقاط عن الغريم التقليدي النادي الأهلي متصدر الدوري، ونادي بيراميدز الذي يترأسه تركي آل الشيخ.

فريق الزمالك

اتجاه في الزمالك لمعاقبة لاعبي الزمالك

يذكر أن هناك نية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لمعاقبة اللاعبين ماليًا؛ وذلك بعد الهزيمة أمس من فريق النجوم بهدف نظيف في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز.

أصحاب هذا الرأي يؤكدون على أنه على الرغم من الهزيمة ووجود أخطاء فنية من كريستيان جروس، إلا أن لاعبي الزمالك قصروا في المباراة، ولم يقدموا أقصى ما لديهم، وكان بإمكانهم تحقيق الفوز في اللقاء بكل سهولة، خصوصًا أمام فريق صاعد جديد للدوري العام، وفارق الخبرات والإمكانيات في مصلحة نادي الزمالك.

صلاح أمين متخصص إحراز الأهداف في مرمى الزمالك

يذكر أن صلاح أمين، مهاجم نادي النجوم الذي أحرز هدف الفوز لفريقه أمس على نادي الزمالك، دائمًا ما يسجل في مرمى نادي الزمالك، سواء كان لاعبًا في أندية الانتاج الحربي أو بتروجيت، حيث سبق له إحراز أهداف في مرمى الزمالك مع كل الأندية التي لعب لها.

احمد واعر

اضف تعليق