كلمتين

محمد صلاح يقود فريقه للفوز ضد “كريستال بالاس” ليصبح حديث العالم

نجاح أخر يحصده اللاعب المصري “محمد صلاح” بجانب جميع الأنجازات والنجاحات التي يحققها، فقد أصبح اسم محمد صلاح رمزا للنجاح وتحقيق الأنجازات ،فالمحبة التي يحظي بها صلاح من جميع الفئات العمرية تفوق التخيلات بكثير .

محمد صلاح يحقق الفوز لفريق ليفربول امام كريستال بالاس

استطاع اللاعب المصري “محمد صلاح” تحقيق الفوز لفريقة “ليفربول” علي فريق “كريستال بالاس” خلال المباراة التي جمعت الفرقيين أول أمس السبت بملعب”سيلهرست بارك” بنتيجة “2/1” وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز “البريميرليج” حيث تمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريقه .

والجدير بالذكر أن صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الأنجليزي برصيد “29” هدفا ،متفوقا بفارق “5” أهداف علي “هاري كين” لاعب توتنهام ،كما سجل صلاح “37” هدفا في جميع المسابقات الأنجليزية والأوربية الموسم الحالي .

وقد دخل صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوربية بعد المسويات الرائعة التي ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم ،أبرزها “برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان” .

صلاح يحقق الفوز لفريق ليفربول امام كريستال بالاس

محمد صلاح يتصدر غلاف لعبة فيفا 2019

أجرت الشركة المنتجة للعبة فيفا “2019” استطلاع رأي لأختيار شخصية النجم الذي سيتم وضع صورته علي غلاف اللعبة في نسختها الجدية ،واختارت الشركة أسماء “20” نجما من نجوم كرة القدم حول العالم ليختار الجمهور من بينهم النجم المفضل ليتم وضعه علي غلاف اللعبة .

وفاز اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الأنجليزي ،في الأستفتاء بعدما حصل علي أكثر من 102 ألف صوت بنسبة تصل الي 73% من اجمالي المشاركين في الأستفتاء .

وقد حصل الأرجنتيني “ليونيل ميسي”نجم نادي برشلونة الأسباني علي المركز الثاني بـ 13 ألف صوت بنسبة 10% ثم النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في المركز الثالث بـ 10 الاف صوت بنسبة “7%” .

كلوب يوصي ببيع صلاح الي برشلونة

أوصي المدير الفني لفريق ليفربول الأنجليزي “يورجن كلوب” ادارة النادي ببيبع النجم “محمد صلاح” الي برشلونة الأسباني خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، في حال موافقة الأدارة علي رحيل هداف الدوري الأنجليزي برصيد 29 هدفا .

وقد ذكر موقع “دياربول الأسباني” أن كلوب يفضل بيع صلاح الي برشلونة الأسباني بدلا من ريال مدريد من أجل التعاقد مع الفرنسي “عثمان ديمبلي” ،ليكون البديل الأمثل للنجم محمد المصري .

 

اضف تعليق