كلمتين

بعد تعافيه..صلاح يصل القاهرة قادما من اسبانيا

وصل النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى، مطار القاهرة الدولى، قادما من العاصمة الاسبانية مدريد، بعد الانتهاء من برنامج العلاج الذى خضع له هناك.

محمد صلاح فى الاسكندرية قبل الانضمام إلى المنتخب الوطنى

استقر الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى، على قضاء فترة راحة قصيرة فى الاسكندرية، بعد وصوله مساء اليوم إلى القاهرة قادما من إسبانيا بعد الانتهاء برنامجه الذى خضع له هناك عقب الإصابة التى تعرض لها فى الكتف أمام ريال مدريد الاسبانى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وحسب مصادر داخل اسرة الفرعون المصرى فمن المقرر أن تتوجه أسرة اللاعب إلى الاسكندرية عقب تناول السحور الليلة، وذلك لانتظار اللاعب تمهيدا لقضاء اجازة قصيرة معه على شواطئ مدينة الاسكندرية قبل انضمامه لمنتخب مصر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم بروسيا.

ومن المقرر أن يصل صلاح إلى مدينة الاسكندرية فى السابعة من صباح الغد من أجل قضاء عطلته الصيفية السريعة بصحبة زوجته ووالدته وعدد أقاربه، وذلك لحين عودة المنتخب الوطنى من معسكره الخارجى.

تقارير اسبانية تكشف عن رغبة برشلونة فى التعاقد مع محمد صلاح

قالت تقاريير صحفية إسبانية، أن نجم خط هجوم ليفربول الانجليزى محمد صلاح، أصبح الحل الانسب للفريق الكتالونى فى حال فشل التعاقد مع الفرنسى جريزمان نجم اتلتيكو مدريد.

وذكرت صحفيفة “أس” الإسبانية أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمام برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليكون بديلا للفرنسى جريزمان فى حالة فشل ضمه فى الفترة المقبلة

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة ارسل بالفعل إلى بعض المقربين والمحيطين لجس نبض النجم المصرى محمد صلاح، ومعرفة موقفه من الانضمام للبارسا، موضحه أن خط المفاوضات مازال مفتوحا فى الفترة الحالية.

النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الانجليزى

وكيل صلاح يوضح حقيقة عرض الفرعون المصرى على برشلونة

نفى رامى عباس، وكيل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزى، التقرير الذى نشرته صحيفة “أس” الاسبانية، بشأن عرض الفرعون على فريق برشلونة فى الفترة الاخيرة.

وكذب عباس تقرير الصحيفة الاسبانية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وعلق قائلا “هذا لم يحدث، تحتاجون مصادر أفضل”.

وكان “أس” الاسبانية ذكرت أن وكيل محمد صلاح عرض اللاعب على برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

احمد طايع

اضف تعليق