كلمتين

محمد صلاح يرفض التصوير مع جائزة أفضل لاعب بمباراة السعودية

رفض محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى، التصوير مع جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسعودية فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى فى كأس العالم روسيا 2018.

صلاح يحصل على جائزة افضل لاعب فى مباراة مصر والسعودية ويرفض التصوير مع الجائزة

فاز النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب لقاء المنتخب الوطنى أمام نظيره السعودى، والتى انتهى بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف، اليوم الاثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

وتألق محمد صلاح فى المباراة ونجح فى تسجيل هدف مصر الوحيد فى المباراة، ليحصد أعلى الاصوات فى استفتاء الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وجاء رفض محمد صلاح التصوير مع الجائزة بسبب تقديمها برعاية إحدى الشركات الخمور، وهو نفس الموقف الذى فعله محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر بعد حصولة على جائزة أفضل لاعب فى مباراة الفراعنة أمام أوروجواى فى الجولة الأولى من منافسات كاس العالم.

وخسرت مصر ثالث مباريات المونديال أمام السعودية بهدفين مقابل هدف ونجح محمد صلاح فى إحراز هدف الفراعنة الوحيد.

محمد صلاح يعتذر للجماهير المصرية عقب الخروج من مونديال روسيا

تقدم نجم المنتخب المصرى محمد صلاح المحترف ضمن فريق ليفربول الانجليزى، بالاعتذار للجماهير المصرية عن الهزيمة أمام منتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف، مشيرا إلى تطلع اللاعبين للعودة ولعب المونديال القادم.

وشكر صلاح، فى تصريحات أدلى بها عقب لقاء الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بمونديال روسيا، جمهور منتخب الفراعنة على دعمهم الكبير، مؤكدا أن المنتخب به العديد من العناصر الشابة.

بالفيديو.. ملخص مباراة منتخب الفراعنة أمام الاخضر السعودى

المباراة الاول وسالم الدوسرى فى أخر دقيقة فى الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فى حين أحرز محمد صلاح هدف مصر الوحيد فى الدقيقة22.

ولعب المنتخبان مباراتهم الأخيرة بحافز إضافى لتوديع المونديال بنقاط ثلاثة فقدما مباراة مفتوحة، كان الجانب السعودى الأفضل فيها فى كثير من الفترات، رغم أن منتخب الفراعنة حصل على فرص خطيرة لم يترجم منها إلا واحدة عن طريق النجم محمد صلاح.

 

احمد طايع

اضف تعليق