كلمتين

محمد صلاح فى تدريبات منفرده على هامش مران المنتخب بروسيا

خاض الدولى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الوطنى، المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزى، تدريبات منفردة على هامش مران المنتخب الوطنى المفام حاليا بأستاد أحمد ارينا بمدينة جروزنى الشيشانية.

محمد صلاح فى تدريبات منفردة على هامش مران المنتخب الوطنى

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” مقطع فيديو للنجم محمد صلاح وهو يؤدى تدريبات منفردة على هامش مران المنتخب الوطنى.

وكتب اتحاد الكرة تعليقا على المقطع، “محمد صلاح يعود فى هذه اللحظات إلى الملعب مجددا ويؤدى تدريبات منفردة على هامش تدريبات المنتخب الوطنى التى تقام حاليا بأستاد أحمد ارينا بمدينة جروزنى الشيشانية.

محمد صلاح فى تدريبات منفردة على هامش مران المنتخب الوطنى

الجماهير تهتف لمحمد صلاح فى شوارع جروزنى قبل تدريب منتخب مصر

هتف العشرات من جماهير جروزنى للأسطورة المصرية محمدصلاح قبل ساعات قليلة من إجراء المنتخب الوطنى ثانى تدريباته بالعاصمة الشيشانية.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الاول، بقيادة هيكتور كوبر، مشاركة محمد صلاح فى التدريبات الجماعية اليوم على أن تقصر على الجرى وتمارين الاطالات للحافظ على حالة اللاعب الصحية والتأكد من سلامة الكتف، التى يعانى فيه من إصابة كبيرة.

واستقبلت الجماهير الشيشانية بالامس المنتخب الوطنى الاول بصورة رائعة داخل وخارج الملعب ما وضع البعثة فى حالة اريحية كاملة.

ارتفاع ضخم بقيمة محمد صلاح وتعرف على تصنيف المنتخب الاغلى فى نهائيات كأس العالم

كشفت دراسة نشرته مرصد كرة القدم “سى آى إى أس” عن ارتفاع جنونى بقيمة النجم المصرى، محمد صلاح، بـ 171 مليون يورو، فى حين حظيت فرنسا بالمنتخب “الاغلى” فى نهائيات كأس العالم.

وعشية انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة الفدم، قدر مرصد كرة القدم، الذى يتخذ من سويسرا مقرا له، قيمة صلاح بـ171 مليون يورو، علما بانه كان قد انتقل صلاح العام الماضى إلى ليفربول من روما الايطالى مقابل 48 مليون يورو تقريبا.

ويعتبر النجم المصرى محمد صلاح من أغلى اللاعبين المشاركين فى نهائيات كاس العالم بروسيا 2018.

ارتفاع جنونى بقيمة محمد صلاح التسويقية تصل إلى 171 مليون يورو

احمد طايع

اضف تعليق