كلمتين

محامى تركى آل الشيخ: لم يصلنا أى بلاغات من الأهلى

أكد “محمدحمودة”، محامى المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه لم يصل إليه أى بلاغ رسمى من مجلس إدارة النادى الأهلى، ضد تركى آل الشيخ، موضحا أنه جاهز من الناحية القانونية لقبول أى بلاغات.

محمد حمودة.. الأهلى لم يتقدم ببلاغات ضدنا

وأضاف حمودة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، “تقدمت ببلاغ للنائب العام بالمستندات والاوراق الرسمية، لمعرفة أوجه صرف التبرعات التى قام به تركى آل الشيخ للنادى الأهلى”.

وتابع، “نريد معرفة أوجه الصرف وهل اتبع مجلس الأهلى الخطوات القانونية فى قبول التبرعات وقت الانتخابات وبعد فوزهم، وهل تم إخطار وزارة الشباب والرياضة بقبول هذه التبرعات أم لا، لم نطلب رد هذه المبالغ الذى تبرع بها تركى آل الشيخ للأهلى”.

وأردف: “تقدمنا ببلاغات ضد بعض أصحاب الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعى وسنقاضى كل من تجاوز بحق آل الشيخ”.

وعن رد آل الشيخ حوا مقاضاة الأهلى له ولوصفه مجلس الإدارة بالـ “عصابة” فى تصريحات تلفزيونية، قال: ردى سيكون فى المحكمة حال تقدم الأهلى ببلاغ حول هذا الأمر”.

محمد حمودة.. الأهلى لم يتقدم ببلاغات ضدنا

تركى آل الشيخ يرد بقوة على بيان النادى الأهلى

رد تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على بيان مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب للحفاظ على حقوق النادى ومجلس إدارته.

الأهلى كان قد قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التى جاءت فى حق النادى ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.

وغرد آل الشيخ عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: “لا أملك إلا أن أقول لم أرى ضعف أكثر من هذا … سكت دهرا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه”.

وتابع: “عموما أنا جاهز لكل شئ ولكل من قبض .. كل شئ موثق .. بلاش كتر مهازل ولمو نفسيكم”.

وأتم: “أهنتو الكيان … أنتم عار عليه … الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم … وأنكم تقومون بمنافعكم الشخصية … فى الكواليس كالاقزام ! عيب”.

يذكر أن تركى آل الشيخ كان قد دخل فى أزمة قوية مع إدارة النادى الأهلى خلال الفترة الماضية وتنازل عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء وخرج مساء يوم الأثنين بتصريحات مسيئة ضد النادى الأهلى ومجلس إدارته.

مجلس إدارة النادى الأهلى

احمد طايع

اضف تعليق